من هو رامي ابو غزاله صاحب مطعم البيك

من هو رامي ابو غزاله صاحب مطعم البيك

من هو رامي ابو غزاله صاحب مطعم البيك؟ رامي أبو غزاله هو الاسم الذي برع في مجال المطاعم وتحضير الوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية ، حيث بدأ بمطعم صغير كان يقدم من خلاله وجبات بنكهات مختلفة ، ليتوسع تدريجياً مع إدارة تخطيطية ناجحة لفتح سلسلة مطاعم شهيرة في مدن ومحافظات المملكة ، لقيت ردود فعل إيجابية كبيرة من العملاء ، وتحمل اسم مطاعم البيك ، وهو رامي أبو غزالة صاحب مطعم البيك موقع واتس الخليج المزيد.

رامي ابو غزاله صاحب مطعم البيك

رامي أبو غزالة رجل أعمال سعودي من أصل فلسطيني. وهو الرئيس التنفيذي والعضو المؤسس لشركة البيك للأنظمة الغذائية التي تمتلك سلسلة مطاعم البيك منذ عام 1982 في المملكة العربية السعودية. هذا المطعم حاصل على شهادة دولية كأحد أفضل المطاعم لإعداد الوجبات السريعة وأشهرها وجبة الدجاج. مقلية بالبطاطس المقلية المعروفة باسم البروست ، حيث تميزت بمذاقها الخاص واستخدام النكهات الخاصة ، بالإضافة إلى السعر المناسب لها.

اقرا ايضا: من هو صاحب ومالك شركة العثيم

من هو صاحب مطعم البيك

نجح رجل الأعمال رامي أبو غزالة في افتتاح مطعم البيك الذي سرعان ما شهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. أوامر مع إمكانية التوصيل لمعظم مدن ومحافظات المملكة.

قصة صاحب مطعم البيك

تعود قصة نجاح رامي أبو غزالة إلى بعد أن افتتح والده مطعمًا ، لكنها لم تلق الكثير من النجاح والطلب من العملاء ، وبعد وفاة والده ألغيت الشراكة مع البريد بسبب وفاة الأخير. الطرف الذي كان والده ، لذلك قام رامي بتصفية الأعمال القديمة وبدأ في إحياء المطعم من جديد ، ورغم الديون الكبيرة إلا أنه استطاع تحقيق الأهداف وإنجاح المطعم ، ليكون الوجهة الأولى لكثير من العملاء في مختلف مدن ومحافظات المملكة ، ويشهد تواجد عدد كبير منها بشكل يومي.

يعتبر رامي أبو أذنه من النماذج الناجحة في المملكة العربية السعودية. لديه الطموح الذي مكنه من الوصول إلى الشهرة خارج المملكة. يمتلك حاليا سلسلة مطاعم البيك الشهيرة في مختلف مدنها ومحافظاتها.

تعليقات (0)
إغلاق