من هو زوج الاميرة ريما بندر بن سلطان ويكيبيديا

من هو زوج الاميرة ريما بندر بن سلطان ويكيبيديا

من هو زوج الاميرة ريما بندر بن سلطان، الأميرة ريما بندر بن سلطان هي واحدة من الشخصيات البارزة في المجال السياسي، وهي أول سفيرة للمملكة العربية السعودية. شغلت منصب السفيرة في الولايات المتحدة وقادت العديد من البعثات الدبلوماسية الهامة هناك. يمكن العثور على المزيد من المعلومات حولها على موقع واتس الخليج، زوج الأميرة ريما بندر بن سلطان الأول وأبناؤها يعتبرون جزءًا من حياتها الشخصية، وقد تجد تفاصيل إضافية حولهم في المصادر المتاحة عبر الإنترنت أو على موقع ويكي الخليج.

من هو زوج الاميرة ريما بندر بن سلطان ويكيبيديا

الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان غير متزوجة حاليًا، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأمير فيصل بن تركي بن ناصر آل سعود، الذي كان ابن عمها. تتسم الأميرة ريما بالتحفظ على حياتها الشخصية، وتفضل الابتعاد عن التعليقات العامة حول أمورها العائلية. على مدى مسيرتها المهنية، شغلت الأميرة ريما العديد من المناصب البارزة في المجالات السياسية والدبلوماسية. وتُعتبر جزءًا من العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

من هو زوج الاميرة ريما بندر بن سلطان الأول

زوج الأميرة ريما بندر بنت سلطان الأول هو الأمير فيصل بن تركي بن ناصر آل سعود، وهو شخصية سياسية ورياضية معروفة، ويعتبر أحد أمراء العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية. يشتهر الأمير فيصل بمهاراته في الشعر، وقد كتب العديد من القصائد التي أُلحِنت وأُغنِيَت من قبل فنانين مشهورين مثل راشد الماجد. كما شغل مناصب مهمة في مجال الرياضة، حيث كان رئيس اللجنة الرباعية لدعم الأندية السعودية، وأيضًا تم تعيينه رئيسًا لنادي النصر السعودي منذ عام 2009 حتى عام 2018، بالإضافة إلى توليه مناصب سياسية مهمة في السفارة السعودية في الولايات المتحدة وغيرها من المناصب السياسية.

اقرا ايضا: من هي ميسون الدخيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

أبناء الأميرة ريما بندر بن سلطان

أبناء الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان من زوجها السابق فيصل التركي بن ناصر هم كما يلي:

  1. الأمير تركي بن فيصل بن تركي بن ناصر آل سعود.
  2. الأميرة سارة بنت فيصل بن تركي بن ناصر آل سعود.

هكذا نكون قد تعرفنا على زوج الأميرة ريما بندر بن سلطان من خلال معلومات متوفرة على ويكيبيديا، بالإضافة إلى بعض التفاصيل حول زوج الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان الأول، وكذلك عن أبنائها.

تعليقات (0)
إغلاق