من هو سامي الجعوني ويكيبيديا

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا، سامي الجعوني، الإعلامي المشهور، انتشر بشكل واسع على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الساعات الأخيرة. حقق العديد من النجاحات والإنجازات خلال مسيرته الإعلامية. هناك الآلاف من الأشخاص الذين يبحثون عن جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة به ويطرحون العديد من الأسئلة حول حياته الشخصية. سيسلط الضوء موقع واتس الخليج على جميع هذه التفاصيل من خلال السطور التالية.

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا

سَامي الجعوني، أحد أبرز وأشهر الإعلاميين وصناع المحتوى في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام، وُلد في مدينة الرياض عام 1990، وبالتالي يبلغ من العمر 32 عامًا. يحمل الجنسية السعودية وحقق شهرة كبيرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعمله في القنوات السعودية. كان متزوجًا مرتين، الزواج الأول كان من شخصية غير معروفة وهي أم ابنته الكبرى، أما الزواج الثاني فكان من شروف الحربي وأنجبا طفلة ثانية.

سامي الجعوني السيرة الذاتية

سامي الجعوني، المذيع والإعلامي السعودي، اكتسب شهرة واسعة في جميع دول الخليج العربي بفضل البرامج التي يقدمها على شاشات التلفزيون. يتمثل ملخص سيرته الذاتية فيما يلي:

  • الاسم كامل: سامي الجعوني.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض.
  • تاريخ الميلاد: ولد في عام 1990م.
  • الجنسية: السعودية.
  • العمر: 32 عام.
  • المهنة: مقدم برامج وصانع محتوى.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

اقرا ايضا: من هو صالح بن سعيد بن علي الكربي ويكيبيديا

من هي زوجة سامي الجعوني

سَامي الجعوني، الإعلامي السعودي، تزوج للمرة الأولى من شخصية غير معروفة وأنجب منها ابنته يارا، وهي الابنة الكبرى له. بعد فترة، انفصل عن زوجته وتزوج بعد ذلك من شروق الحربي، وأنجب منها ابنته الثانية لارا. يحرص سامي على نشر صور مع ابنتيه على منصات السناب شات وإنستغرام.

بهذا نصل نحن وإياكم إلى ختام هذا المقال وهو بعنوان من هو سَامي الجعوني ويكيبيديا.

تعليقات (0)
إغلاق