من هو سفير الكويت في البرتغال

من هو سفير الكويت في البرتغال

من هو سفير الكويت في البرتغال؟ تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت في الساعات الماضية عن سَفير الكويت لدى دولة البرتغال ، بعد الجدل الواسع والتصريحات التي أساءت إلى الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح ، بعد فضح الفضائح والفساد. من الطبقة الحاكمة من الشيوخ. وعرف الوزراء في دولة الكويت من هو سفير دولة الكويت لدى البرتغال ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

سفير الكويت في البرتغال

سَفير دولة الكويت في البرتغال الشيخ فهد سالم صباح الناصر الصباح. ولد في دولة الكويت في السبعينيات من القرن الماضي. من المرجح أنه في الخمسينيات من عمره. يعمل سفيرا لدولة الكويت في البرتغال وقنصل عام في تركيا والرئيس السابق للدبلوماسيين الكويتيين في تركيا. وتعرض لانتقادات واسعة بعد أن كشف مستشار سياسي كويتي عن فساد وفضائح الطبقة الحاكمة في الكويت.

اقرا ايضا: من هو سفير دولة الكويت في لشبونة

كم عمر فهد سالم الصباح سفير الكويت

الشيخ فهد سالم الصباح من مواليد دولة الكويت في السبعينيات من القرن الماضي ، وهو حاليا في الخمسينيات من عمره. الأسرة الحاكمة في الكويت من الصباح ، وتقارير جديدة كشفت وقائع وفساد في سفارتي الكويت في تركيا والبرتغال.

  • العقد الخامس .

حقيقة استبدال سفير الكويت في البرتغال

أفادت تقارير رسمية وصحافية ، بأن سَفير الكويت لدى البرتغال ، الشيخ فهد سالم الصباح ، قد تجاوز الخطوط الحمراء في حوادث التحرش ، بعد أن كشف المستشار خالد الجراح وزير الداخلية الكويتي ، عن سفير دولة الكويت. إلى البرتغال سيتم فصله من منصبه بعد الفضائح التي تسبب فيها وتسببت في الاستيلاء على بلدان معينة. عن وثائق سرية عائدة لوزارة الخارجية الكويتية ، إضافة إلى أن السفير الكويتي اشتهر بالانحراف الجنسي واللواط ، ويقوم على استدراج الرجال لإشباع رغباته الجنسية الشاذة.

يعتبر سَفير دولة الكويت في البرتغال من المراكز العظيمة المتخصصة في تقديم الخدمات للمواطنين الكويتيين في البرتغال. في مقالنا تعرفنا وأنتم على حقيقة استبدال سَفير دولة الكَويت في البرتغال ، وكذلك عمر السفير الكويتي فهد سالم الصباح.

تعليقات (0)
إغلاق