من هو سفير دولة الكويت في لشبونة

من هو سفير دولة الكويت في لشبونة

من هو سفير دولة الكويت في لشبونة؟ لدولة الكويت سفراء في العديد من الدول التي تربطها علاقات دولية مشتركة ، خاصة في مدينة لشبونة بالبرتغال ، حيث تبادل العديد من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعض تصريحات السفير الكويتي في لشبونة التي بدأ العديد من المواطنين البحث عن من هو سَفير دولة الكويت في لشبونة ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

سفير دولة الكويت في لشبونة

الشيخ فهد بن صباح الناصر الصباح سَفير دولة الكويت في لشبونة بالبرتغال ، استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة بين البلدين ، الكويت والبرتغال ، ويسهل العلاقات الدولية. الأفراد في الكويت.

  • سَفير دولة الكويت في لشبونة : الشيخ فهد بن صباح الناصر الصباح.

اقرا ايضا: من هو مالك ماكدونالدز السعودية

الشيخ فهد بن صباح الصباح ويكيبيديا

الشيخ فهد بن صباح الصباح سَفير دولة الكويت في لشبونة بالبرتغال. ولد الشيخ فهد في سبعينيات القرن الماضي وهو حالياً في العقد الخامس من العمر. ويشغل حاليا منصب سفير دولة الكويت في لشبونة ، بالإضافة إلى العديد من المناصب الأخرى منها المقص. عام في تركيا وكبار الدبلوماسيين في الكويت.

  • الشيخ فهد بن صباح الصباح ويكيبيديا : سياسي كويتي وهو سفير الكويت في لشبونة .

حقيقة فساد الشيخ فهد بن صباح الصباح

كشفت مصادر إعلامية وبعض المواقع الإخبارية ، عن فساد السفير الكويتي في لشبونة الشيخ فهد بن صباح الصباح ، بعد أن كشف مستشار سياسي كويتي عن وجود فساد وفضائح في الأسرة الحاكمة في الكويت ، وتحديداً الشيخ فهد بن صباح آل الشيخ. -صباح الذي قام بالعديد من عمليات الفساد في تركيا والبرتغال. بالإضافة إلى الاشتباه في انحرافه الجنسي وأنه يميل إلى الشذوذ الجنسي.

  • حقيقة فساد الشيخ فهد بن صباح الصباح : نعم تم الكشف عن فساد يقوم به بالإضافة الي ميوله المثلي .

تعتبر سفارة دولة الكويت في لشبونة من أهم المرافق الحكومية في لشبونة ، والمسافر الكويتي في لشبونة هو الشيخ فهد بن صباح الصباح.

تعليقات (0)
إغلاق