من هو سلمان ال ثاني زوج لجين عمران ويكيبيديا

من هو سلمان ال ثاني زوج لجين عمران ويكيبيديا

من هو سلمان ال ثاني زوج لجين عمران، تعتبر من أشهر الإعلاميات في الخليج العربي، من خلال عملها كمقدمة برامج في أكثر من محطة عربية، لكن شهرتها الحقيقية بدأت بعد أن قدمت برنامج صباح الخير يا عرب. من هو سلمان آل ثاني زوج لجين عمران؟ هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج. بالإضافة إلى معلومات عن عمر سلمان آل ثاني، وكم كان عمره متزوجا من لجين عمران.

من هو سلمان ال ثاني زوج لجين عمران

الشيخ سلمان آل ثاني أمير ورجل أعمال قطري الجنسية. يشار إلى أن سلمان ولد ونشأ وترعرع وسط الأسرة الحاكمة في العاصمة القطرية الدوحة. كما يعتبر من المهتمين بالمجال الرياضي والسياسي، ويرأس مجالس إدارة العديد من الأندية الرياضية داخل قطر. الإعلامية لجين تزوجت من سلمان. سراً في سن مبكرة، ولكن بعد 4 سنوات من زواجهما، قررا الانفصال بطلب خاص من الشيخ حمد آل ثاني، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام.

كم عمر سلمان آل ثاني زوج لجين عمران؟

عمر سلمان آل ثاني، زوج لجين عمران غير معروف، إذ لم تفصح الإعلامية عن أي تفاصيل عن عمر زوجها أو تاريخ ميلاده الحقيقي، إلا أن بعض المواقع الإلكترونية نشرت أنه من مواليد السبعينيات من القرن الماضي، ووالدته. ويقدر عمره بالخمسينات، ويذكر أن الشيخ سلمان ينحدر من الأسرة الحاكمة في قطر. كما يعتبر من أشهر رجال الأعمال ويهتم كثيراً بكرة القدم، حيث شغل العديد من المناصب في الأندية الرياضية القطرية.

اقرا ايضا: من هو الفنان محمد فريد ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم مرة تزوجت لجين عمران؟

لجين عمران تزوجت مرتين خلال حياتها. وهذا ما صرح به الصحفي في أكثر من لقاء تلفزيوني. كما أكدت خلال المقابلة أنها متزوجة من رجل دون أن تذكر أي تفاصيل عن هويته أو جنسيته الحقيقية. وقالت إن هذه العلاقة تمت بعد طلاقها من زوجها الثاني. يذكر أن خطوبة الصحفية من زوجها الحالي تمت خلال فترة كورونا، وأن هذا الأمر أبعده عن وسائل الإعلام بسبب خوفها من الحسد، مما جعلها ترفض الإعلان عن موعد الزفاف، وأثناء ذلك ونشرت تلك الفترة العديد من الشائعات، من بينها أن زوجها يحمل الجنسية المغربية، بعد انتشار صور لها في مدينة طنجة. في دولة المغرب .

كم عدد ابناء لجين عمران ؟

وأنجبت لجين عمران طفلين من زوجها الأول سلمان آل ثاني، وهما جيلان، أكبر أبنائها ويبلغ من العمر 26 عاماً، والابن الأصغر سمير ويبلغ من العمر 23 عاماً. يذكر أن لجين عمران رفضت عرض أطفالها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بالاتفاق. مع طفلتها وحفاظاً على حياتهما الشخصية، الجدير بالذكر أن الفنانة احتفلت بزفاف ابنتها في دولة البحرين بحضور الأهل والأصدقاء المقربين دون نشر أي صورة لابنتها على المواقع الافتراضية، وأما بالنسبة ابنها، واكتفت بإظهار جسده دون الكشف عن ملامح وجهه.

ختاما، وهكذا تم التعرف على سلمان آل ثاني زوج لجين عمران، بالإضافة إلى معلومات عن عمر سلمان آل ثاني زوج لجين عمران، وعدد مرات زواج لجين عمران، وعدد أبناء لجين عمران.

تعليقات (0)
إغلاق