من هو صاحب ومالك شركة العثيم

من هو صاحب ومالك شركة العثيم

من هو مالك ومالك شركة العثيم؟ تعتبر شركة العثيم من أهم وأبرز الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية ويوضح موقع واتس الخليج سلسلة أسواق عبد الله العثيم والتي تعد ثاني أكبر سلسلة أسواق مركزية من حيث المبيعات الموجودة في المملكة العربية السعودية. كثير من المواطنين حول من هو صاحب شركة العثيم وصاحبها.

شركة العثيم ويكيبيديا

شركة العثيم هي شركة مساهمة سعودية تأسست في الحادي والعشرين من مايو 1980 م ، ومقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض ، والتي تعتبر من الأسواق التي يوجد بها هي جميع المنتجات التي تحتاجها العائلات ، ويوجد ما يقرب من 183 فرعًا مختلفًا في مختلف مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى بعض الفروع في جمهورية مصر العربية.

  • شركة العثيم : شركة مساهمة سعودية تأسست عام 1980 ميلادي .

اقرا ايضا: من هو رئيس الاستخبارات السعودية

صاحب ومالك شركة العثيم

عبدالله العثيم هو صاحب شركة العثيم وأسواق العثيم في المملكة العربية السعودية ، حيث عبد الله العثيم رجل أعمال سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية ، وتحديداً في العاصمة الرياض ، في عام 1960 م ويبلغ من العمر 62 عامًا وهو يعتبر من أكبر المستثمرين في المملكة العربية السعودية ويمتلك ثروة كبيرة تقدر بنحو 445.47 مليون دولار أمريكي.

  • صاحب ومالك شركة العثيم : رجل الاعمال السعودي عبدالله العثيم.

عدد فروع شركة العثيم

تمتلك شركة العثيم ما يقارب 183 فرعاً في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى أنها تمتلك بعض الفروع في جمهورية مصر العربية ، والتي وصلت فروعها إلى ما يقارب 31 فرعاً مختلفاً ، ولدى الشركة عميل قاعدة على أعلى مستوى وقاعدة كبيرة جدًا مما يوفر الكثير من الخدمات والمنتجات المتنوعة للعملاء.

  • عدد فروع شركة العثيم : في السعودية 183 فرع، في مصر 31 فرع .

أسواق العثيم من أهم وأبرز الأسواق الموجودة في المملكة العربية السعودية ، ورجل الأعمال السعودي عبد الله العثيم هو صاحب تلك الشركة ، ويعتبر من كبار المستثمرين في المملكة. المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية المقال لقد تعرفنا من هو صاحب ومالك شركة العثيم وفروع شركة العثيم.

تعليقات (0)
إغلاق