من هو عبدالله عطيف ويكيبيديا

من هو عبدالله عطيف ويكيبيديا

من هو عبدالله عطيف ويكيبيديا، اشتهرت الرياضة في المملكة العربية السعودية ، حيث اشتهرت بالعديد من لاعبي الدرجة العالية الذين حققوا العديد من الإنجازات والإنجازات الكروية المختلفة في مجال كرة القدم الممتاز ، ومن بين هؤلاء اللاعبين اللامعين اللاعب عبد الله عاطف ، من هو لاعب سعودي متميز حقق العديد من الأهداف والألقاب والبطولات في مجاله الاحترافي لكرة القدم ، سيناقش موقع واتس الخليج في هذا المقال الكثير من المعلومات المتعلقة باللاعب السعودي وأهم المواضيع في عنوان هذا المقال. من هو عبدالله عاطف وويكيبيديا؟

عبدالله عطيف ويكيبيديا

اسمه الكامل “عبد الله إبراهيم عاطف” ، وهو لاعب كرة قدم سعودي مشهور ، ولد في المملكة العربية السعودية في 3 أغسطس 1992 م في مدينة الرياض ، وهو من عائلة رياضية مشهورة. ويعتبر شقيق عبده عاطف وأحمد عاطف وعلي عاطف وصقر عاطف. يلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي ويحمل الرقم 8. مع هذا النادي حقق العديد من الأهداف والمراوغات الرائعة والمثالية التي ميزت هذا اللاعب.

اقرا ايضا: من هو العقيد رابح بن شليويح العنزي

كم عمر اللاعب عبدالله عطيف

قدم هذا اللاعب في ملعب كرة القدم والذي رافقه الكثير من الأعمال الناجحة التي حققت شهرة في عالم كرة القدم ، حيث ولد عام 1992 م. يبلغ اللاعب عبدالله عاطف “29 سنة”. قضى معظم وقته في العديد من الأندية التي التحق بها ولديه الكثير ومن الإنجازات ما يلي:

  • لقب دوري المحترفين السعودي ثلاث مواسم 2017/2018/2019.
  • لقب كأس الحرمين الشريفين أربعة مواسم 2015/2017/2019/2020.
  • لقب كأس ولي العهد السعودي لموسم واحد 2016.
  • لقب كأس السوبر السعودي موسمين 2015/2018.
  • لقب دوري أبطال آسيا موسم واحد 2019.

المسيرة الكروية عبدالله عطيف

حقق اللاعب عبد الله عاطف العديد من النجاحات في مسيرته الكروية ، والتحق بالعديد من الأندية في المملكة العربية السعودية ، وكانت بداية احترافه في نادي الشباب في موسم 2011/2012 ، حيث بقي على مقاعد البدلاء و لم يلعب أي مباراة ، ثم انضم إلى نادي Lolitiano Club في موسم 2012/2013. ولعب في الفريق ثماني مباريات ولم يحرز أي أهداف ثم انضم لنادي الهلال منذ 2013 حتى يومنا هذا ولعب 57 مباراة مختلفة ولم يظهر أي أهداف في هذا الفريق وانضم هذا اللاعب إلى المنتخب السعودي. تحت 20 عاما ولعب أربع مباريات ولم يسجل أي أهداف وانضم للمنتخب السعودي ولعب خمسة عشر مباراة وسجل هدفا واحدا فقط من خلال هذه المباريات.

من هذا المقال تعرفنا على أهم المعلومات التي وردت في هذا المقال والتي يرغب الكثير من الأفراد في معرفتها عن العنوان ، وهم عبد الله عاطف وويكيبيديا.

تعليقات (0)
إغلاق