من هو عريس الأميرة ايمان

من هو عريس الأميرة ايمان

من هو عريس الأميرة ايمان؟ تعتبر الأميرة إيمان من أهم أبناء الأسرة الحاكمة في المملكة الأردنية الهاشمية ، والتي تعتبر نجل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني. وتستعد الأميرة إيمان حاليا لحفل زفافها الذي أعلنه الديوان الملكي الهاشمي الذي بدأه العديد من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية. لمعرفة من هو عريس الأميرة إيمان ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هي نجل الملك الأردني الحالي عبد الله الثاني ، التي ولدت في العاصمة الأردنية عمان في السابع والعشرين من أيلول (سبتمبر) 1996 م ، وتبلغ حاليًا 27 عامًا ، وتعيش مع عائلتها. الملك عبد الله الثاني والأميرة رانيا العبد الله في قصر رغدان بالعاصمة الأردنية عمان.

  • الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني : ابنه الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية .

اقرا ايضا: جميل ألكساندر ترميوتس ديانة

عَريس الأميرة ايمان

جميل ألكسندر ترموتيس هو عريس الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث أن جميل ألكسندر ترموت هو رجل أعمال فنزويلي من أصل يوناني ولد في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 م ويبلغ حاليًا 28 عامًا ، وهو تعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • عريس الأميرة ايمان : جميل ألكساندر ترميوتس.

موعد زفاف الأميرة ايمان

أعلن الديوان الملكي الأردني ، الأحد الماضي 5 مارس 2023 م ، عن موعد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله الثانية في الثاني عشر من مارس 2023 م ، بحضور شخصيات مهمة في المملكة الأردنية الهاشمية. وفي الوطن العربي بالإضافة إلى أسرة العروسين.

  • موعد زفاف الأميرة ايمان : 12 مارس / اذار 2023.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هي نجل الملك الحالي للمملكة الأردنية الهاشمية ، الذي أعلن خطوبة ابنته على رجل الأعمال الفنزويلي الشاب جميل ألكسندر ترميوتس ، الذي سيقام حفل زفافه في الثاني عشر من مارس 2023 م.

تعليقات (0)
إغلاق