من هو فطين سعيد زوج بوسي ويكيبيديا

من هو فطين سعيد زوج بوسي ويكيبيديا

من هو فطين سعيد، في الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعات حول ارتباط الفنانة الشهيرة بوسي بالفنان فطين سعيد، مما أثار فضول محبي ومتابعي الفنانة لمعرفة حقيقة هذا الخبر. وهنا في هذا المقال عبر موقع واتس الخليج، سنقدم لكم أبرز المعلومات عن الفنانة بوسي، وسنكشف لكم عن هوية فطين سعيد.

من هو فطين سعيد زوج بوسي ويكيبيديا

تعد الفنانة المصرية بوسي من الفنانات اللاتي تزوجن عدة مرات، وكان أول زواج لها من مدير أعمالها السابق فطين سعيد، حيث تعرفت عليه خلال مشاركتها في مجال الغناء والتمثيل. لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً وانفصلت عنه بعد حدوث خلافات كثيرة بسبب خيانته لها. وقد أنجبت منه طفلين هما وليد وياسمين. وبعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال مصري يدعى هشام ربيع.

من هي بوسي ويكيبيديا

بوسي هي واحدة من أشهر المطربات في الوطن العربي، وتحظى بشعبية كبيرة في جمهورية مصر العربية. اسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان، لكنها اشتهرت باسم بوسي. وُلدت في الأول من سبتمبر عام ١٩٨١م في محافظة الزقازيق، وتبلغ من العمر اثنتين وأربعين عاماً. تقيم بوسي في مدينة القاهرة، عاصمة جمهورية مصر العربية. قدمت العديد من الأغاني ومن بين أشهرها أغنية “آه يا دنيا”.

اقرا ايضا: سناب هند القحطاني الرسمي

من هي بوسي السيرة الذاتية

حققت الفنانة الشهيرة بوسي شهرة كبيرة بفضل أدائها المميز في العديد من الأعمال الفنية في مجال الطرب الشعبي والتمثيل. وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات في سيرتها الذاتية:

الاسم ياسمين شعبان
اسم الأب محمد شعبان
اسم الأم غير معروف
اسم الشهرة بوسي
تاريخ الولادة الأول من سبتمبر / أيلول سنة 1981 ميلادي
مكان الولادة مدينة الزقازيق – محافظة الشرقية – مصر
مكان الإقامة الحالي مدينة القاهرة – مِـصـر
العمر أربعين عامًا
المواطنة جمهورية مصر
الجنسية مصرية
الديانة الإسلام
الوضع العائلي مُتأَهلة
اللغة الأم اللغة العربية – لهجة مصرية
المهنة مطربة شعبية – ممثلة
أعمال بارزة أغنية “آه يا دونيا”
سنوات العمل 2012 ميلادي – حتى يومنا هذا

وبهذا نصل إلى نهاية هذا المقال، حيث تم استعراض الأهم من المعلومات الشخصية حول الممثلة بوسي وسيرتها الذاتية. أما عن عنوان “من هو فطين سعيد زوج بوسي ويكيبيديا”، فقد تم الإشارة إليه أثناء استعراض المعلومات. نأمل أن تكون المعلومات قد كانت مفيدة وشيقة لكم.

تعليقات (0)
إغلاق