من هو فهد محمد الشلبي زوج أنغام

من هو فهد محمد الشلبي زوج أنغام

من هو فهد محمد الشلبي، هو أحد أبرز الشخصيات في عالم الفن ولديه مجموعة ضخمة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا في أسواق الوطن العربي. إنه الزوج الثاني في حياة الفنانة الشهيرة أنغام. ويقدم موقع واتس الخليج في هذا المقال، سنتعرف على معلومات هامة حول هوية هذا الفنان الكويتي، سيرته الذاتية، وعمره الحالي، بالإضافة إلى ما يتعلق بزواجه من الفنانة أنغام.

من هو فهد محمد الشلبي

فَهد محمد الشلبي هو الشريك الثاني في حياة المطربة المصرية أنغام. يُعتبر فهد موزعًا ومؤلفًا موسيقيًا معروفًا يحمل الجنسية الكويتية. تمت مراسم زواج هذا الموزع الموهوب وأنغام في الثلاثين من شهر مايو عام 2004 ميلاديًا، حيث تم تثبيت الزواج بواسطة عقد رسمي في دولة الكويت. اجتمع الثنائي بعد قصة حب رائعة جمعتهما، وبعد الزواج، قررا العيش معًا في دولة الكويت لبضعة فترة بعد ذلك، تم الإعلان عن انفصالهما، ولم يتم الكشف عن أسباب الانفصال بشكل رسمي حتى الآن. يُعتقد أن الانفصال ناجم عن خلافات بينهما. على الرغم من انفصالهما، إلا أن لديهما ابن يُدعى عبدالرحمن، يبقى السر حول دوافع انفصالهما حتى وقتنا الحالي، ومع ذلك، تظل هذه القصة تجمع بين شخصين من عالم الفن والموسيقى في الكويت ومصر، وتاريخ حبهما وانفصالهما جزءًا من مسيرتهما الشخصية والفنية.

فهد محمد الشلبي السيرة الذاتية

فيما يلي معلومات مهمة عن الموزع والمؤلف الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، الذي هو الزوج الثاني في حياة المطربة الشهيرة أنغام:

  • الاسم الكامل: فَهد محمد الشلبي.
  • اسم الشهرة: فهد الشلبي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بالتحديد، ولكن يُعتقد أنه من مواليد فترة السبعينات.
  • محل الميلاد والإقامة: دولة الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل.
  • اسم الزوجة السابقة: أنغام.
  • عدد الأبناء: 2.
  • المهنة: موزع ومؤلف موسيقي.

اقرا ايضا: ما هو مرض الفنان السعودي احمد السريع

كم عمر فهد محمد الشلبي

العمر الحقيقي للموزع والمؤلف الموسيقي الكويتي فَهد محمد الشلبي غير معروف بدقة، ولكن يُعتقد أنه في العقد الخامس أو السادس من عمره في الوقت الحالي في عام 2023 ميلاديًا. على الرغم من أنه لم يُعلن علنًا عن تاريخ ميلاده الدقيق، إلا أن الكثيرون يعتقدون أنه وُلد في فترة السبعينات في دولة الكويت، فَهد محمد الشلبي تزوج من المطربة أنغام في عام 2004 ميلاديًا، وبعد الزواج، قدما دويتو موسيقيًا مشتركًا بمناسبة عيد الحب في عام 2005. ورغم ذلك، تم الانفصال بينهما في وقت لاحق.

ما هو أصل فهد محمد الشلبي

أصل المؤلف والموزع الكويتي فهَد محمد الشلبي يعود إلى دولة الكويت، حيث وُلد ونشأ فيها. يحمل الجنسية الكويتية وينتمي إلى عائلة الشلبي، إحدى العائلات المعروفة في دولة الكويت منذ سنوات طويلة، خلال فترة زواجه من المطربة المصرية أنغام، قضى فهَد محمد الشلبي وقتًا مميزًا في دولة الكويت. وعلى الرغم من انفصالهما فيما بعد، إلا أنه ما زال يعيش في الكويت حتى اليوم، حافظًا على ارتباطه بوطنه وجذوره.

في الختام، قد تعرفنا على فهد محمد الشلبي الذي هو زوج المطربة أنغام. تعرفنا أيضًا على النقاط الرئيسية في سيرته الذاتية، بما في ذلك عمره الحالي وأصله.

تعليقات (0)
إغلاق