من هو مصمم فستان حناء الأميرة إيمان

من هو مصمم فستان حناء الأميرة إيمان

من هو مصمم فستان حناء الأميرة إيمان؟ تستعد الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني لحفل زفافها الذي سيعقد في الأيام القليلة الماضية. انتشرت صور الملكة رانيا العبدالله على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تضع اللمسات الأخيرة على فستان الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بالحناء الذي يبحث عنه كثير من الناس. من هي مصممة فستان الحناء للأميرة إيمان؟ ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

مصمم فستان حناء الأميرة إيمان

ارتدت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني فستان الحناء الذي ظهر في غاية الروعة والجمال والأناقة ، حيث أن مصممة فستان الحناء للأميرة إيمان هي مصممة الأزياء الأردنية ريما دحبور ، والتي تعتبر من أهم وأبرز مصممي الأزياء في العالم. المملكة الأردنية الهاشمية التي تمتلك الإبداع والأصالة والحداثة في تصميم الأزياء.

  • مصمم فستان حناء الأميرة إيمان : مصممة الأزياء الأردنية ريما دحبور.

اقرا ايضا: من هو عريس الأميرة ايمان

موعد زفاف الأميرة ايمان

يقام حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثانية ، نجله ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، في الثاني عشر من شهر آذار (مارس) 2023 ، وأعلن الديوان الملكي في المملكة الأردنية الهاشمية عن ذلك التاريخ ، والذي شارك فيه الملك عبد الله. وأهدى الملك رانيا الحناء قبل حفل الزفاف للاحتفال بابنتهما العروس. الاميرة ايمان.

  • موعد زفاف الأميرة ايمان : 12 مارس / اذار 2023.

عريس الأميرة ايمان هو

رجل الأعمال الفنزويلي جميل ألكسندر ترميتوس هو عريس الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث أن جميل رجل أعمال فنزويلي من أصل يوناني ولد في مدينة كاراكس بفنزويلا عام 1994 م. يبلغ حاليًا من العمر 28 عامًا ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في مجال الخدمات المصرفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • عريس الأميرة ايمان هو : رجل الاعمال الفنزويلي جميل ألكساندر ترميوتس.

تستعد الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ، ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، لحفل زفافها في 12 آذار / مارس المقبل ، لزفافها على رجل الأعمال الفنزويلي جميل ألكسندر تريموتس ، الذي ظهر بفستان أبيض في حفل الحناء الذي أقامته. من تصميم مصممة الأزياء الأردنية ريما دحبور.

تعليقات (0)
إغلاق