من هي اروى الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي اروى الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي اروى الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية والتي تعتبر من أكثر النساء تميزاً في المملكة العربية السعودية ذكاءً ودرجة علمية وثقافة عظيمة ، لذلك يهتم موقع واتس الخليج بتوضيح من هي أروى الحامد على ويكيبيديا وسيرتها الذاتية ، بالإضافة إلى توضيح عمر هذا شابة سعودية هي وما دينها.

من هي اروى الحامد ويكيبيديا

أروى الحامد شابة سعودية ولدت في العاصمة السعودية الرياض في نهاية الثمانينيات من القرن الماضي. درست في مدارس المملكة ، ثم حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بامتياز. منحة من مركز الملك عبد الله العالمي للأبحاث الطبية وتمكنت من الحصول على درجة الدكتوراه في المعلوماتية الحيوية وعلم الأحياء الحسابي من جامعة جورج ميسون بالولايات المتحدة الأمريكية لكنها لم تستطع الحصول على درجة الدكتوراه بسبب وفاتها.

اروى الحامد السيرة الذاتية

تعتبر الشابة أروى الحامد من السيدات الحاصلات على درجات أكاديمية عالية في المملكة العربية السعودية. فيما يلي سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: أروى عبدالعزيز حامد.
  • اسم الاب: عبدالعزيز حامد.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: ليس معروفًا على وجه الدقة ، لكن من المحتمل أنها ولدت في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي.
  • العمر: ليس معروفًا على وجه الدقة ، لكن من المحتمل أنها في منتصف العقد الثالث من عمرها.
  • جنسية: المملكة العربية السعودية.
  • دينانة: مسلم.
  • اللغة الأم: عربي.
  • الشهادات العلمية: بكالوريوس من جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عام 2010 م ودكتوراه. في المعلوماتية الحيوية وعلم الأحياء الحسابي.
  • الجامعة: جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالمملكة العربية السعودية وكذلك جامعة جورج ميسون بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرا ايضا: من هو حامد تركي بويابس ويكيبيديا

كم عمر اروى الحامد

عمر الشابة أروى الحامد ليس معروفًا على وجه الدقة ، لكن من المحتمل أنها في منتصف العقد السادس من عمرها حيث ولدت هذه السيدة في المملكة العربية السعودية في نهاية الثمانينيات من القرن الماضي وتوفيت في سن مبكرة في السابع من شهر يوليو من العام 2023 م ، وصدم خبر وفاتها زملائها ومعارفها. بسبب إنسانيتها مع كل من تعاملت معهم والجهد الكبير الذي بذلته للحصول على شهادة دكتوراه.

ما هي ديانة اروى الحامد

ديانة اروى الحامد هو الاسلام حيث ولدت هذه السيدة في المملكة العربية السعودية لأسرة عبدالعزيز الحامد الذي يعتنق الدين الإسلامي ، وقد جذبت الشابة أروى الحامد منذ طفولتها انتباه جميع زملائها ومعلميها بسبب من الذكاء الكبير الذي تمتعت به ، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم الصحية من جامعة الملك سعود ، مع مناصب متقدمة على جميع زملائها. كما حصلت على درجة الدكتوراه. من جامعة جورج ميسون بالولايات المتحدة الأمريكية بدرجة عالية من التقدير.

وبهذا تم توضيح من هي اروى الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية وكذلك كم عمر هذه الشابة السعودية وما دينها.

تعليقات (0)
إغلاق