من هي دالا المهندس ويكيبيديا

من هي دالا المهندس ويكيبيديا

من هي دالا المهندس، أُثيرت حالة من الجدل الواسع عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت البلوجر المصرية الشهيرة دالا المهندس عن انفصالها عن زوجها كريم مكرم. لقد أثار هذا الخبر اهتمامًا كبيرًا بين متابعيها وجمهورها، حيث يُناقش التعليقات والنقاشات العديد من الجوانب المختلفة لهذا الحدث ويوضح موقع واتس الخليج.

من هي دالا المهندس ويكيبيديا

دالا المهندس هي ملكة جمال مصر لعام 2019، وهي معروفة أيضًا بأنها بلوجر ومؤثرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. وُلدت دالا في القاهرة عام 1997، ونشأت في أسرة فنية، حيث كان والدها مخرجًا وممثلًا، تتمتع دالا بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص على منصة انستغرام وأكثر من 500 ألف متابع على منصة فيسبوك، في الفترة الأخيرة، لم تتحدث دالا عن علاقتها بزوجها كما كانت تفعل دائمًا، حيث كانا يظهران معًا بشكل مستمر. وبهذا، أثارت الشكوك بين المتابعين، حتى أكدت خبر طلاقها اليوم، وفي رد على سؤال أحد المتابعين عن الشيء الذي ندمت عليه، أكدت دالا أنها لا تشعر بالندم على أي شيء، لأنها تعلمت واكتسبت الخبرات من كل ما مرت به. وأضافت أنها كانت تحاول بكل الطرق الممكنة الحفاظ على حياتها وبيتها، لكن القدر وجّهها نحو طريق جديد في حياتها. وعبّرت عن ثقتها أن الله سيرافقها وسيعوضها بالخير في حياتها الجديدة.

اقرا ايضا: أفعى السجاد الشرقي ويكيبيديا

دالا المهندس السيرة الذاتية

نقدم لكم سيرتها الذاتية:

الاسم الكامل دالا محمود علي المهندس
تاريخ الميلاد منذ العام 1997 م
العمر خمس وعشرون عامًا
مكان الميلاد مصر
مكان الإقامة جمهورية مصر العربية
الجنسية مصرية
الديانة الإسلام
التعليم درست اللغات والترجمة
المواهب الترجمة، الإعلام، التجميل، الطيران
اللغة الأم اللغة العربية
اللغات الأخرى الإنجليزية، والألمانية
الخبرات عملت كمترجمة لمدة أربع سنوات، وحاصلة على شهادة في الإسعافات الأولية
اللقب ملكة جمال مصر منذ العام 2019 م
الطموحات التمثيل والمكياج والسفر، والنضال من أجل حقوق المرأة
الزوج كريم مكرم

دالا المهندس انستقرام

يُمكنكم مُتابعة المُهَنْدِسَة دالا على منصة الإنستغرام عبر حسابها الرسمي عن طريق النقر على الرابط التالي: (هنـُــا). تُعَدُّ دالا واحدة من أبرز الناشطات الاجتماعيات على المنصة، حيث تهتم بمُجَالَيْ التَّجْميل والطِّيرَان وقضايا المرأة. تُشارِك مَتَابِعِيْهَا الكثير من اهتماماتها وتقدِّم لهم النصائح حول المكياج وغيرها من المواضيع. ويبلغ عدد متابعيها أكثر من مليون مُتَابِع مِنْ مُخْتَلِفِ دُوْلِ الوطن العربي.

وفي نهاية المطاف نكون قد وصلنا بذلك إلى ختام مقالنا، حيث قدمنا لكم تفاصيل عن سبب طلاق المهندسة دالا، ونبذة عن هويتها وزوجها، بالإضافة إلى معلومات من دالا المهندس ويكيبيديا.

تعليقات (0)
إغلاق