من هي دينا فيصل الياسين ويكيبيديا

من هي دينا فيصل الياسين ويكيبيديا

من هي دينا فيصل الياسين وزوجها؟ دنيا فيصل الياسين من الشخصيات التي لقيت شهرة واسعة في الوطن العربي وتحديداً في المملكة الأردنية الهاشمية كونها أخت الملك رانيا العبد الله زوج العاهل الأردني الملك عبد الله. الثاني بن الحسين ، حيث كان هناك الكثير من البحث عنها بعد ظهورها بالحنة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني أمس الأربعاء 8 مارس 2023 م ، الأمر الذي دفعنا لمعرفة من هي دينا فيصل الياسين وزوجها ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

دنيا فيصل الياسين ويكيبيديا

دنيا فيصل الياسين هي شقيقة الملكة رانيا العبد الله زوجة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، وهي الشقيقة الصغرى في عائلة الملكة رانيا. والدها الطبيب الفلسطيني المقيم في دولة الكويت فيصل الياسين. هي في الأربعينيات من عمرها.

اقرا ايضا: ما هو مرض الملكة رانيا

زوج دنيا فيصل الياسين

لم يعرف زوج دنيا فيصل الياسين شقيقة الملك رانيا العبد الله ، حيث ظهرت في حفل الحناء للأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن ، أمس الأربعاء ، الموافق الثامن من مارس 2023 م ، تعود أصول عائلة الملكة رانيا إلى فلسطين وتحديداً من مدينة طولكرم ، كان والدها يعمل طبيباً في أحد مستشفيات دولة الكويت.

من هو والد دنيا فيصل الياسين

والد الملكة رانيا العبد الله دنيا الياسين هو الطبيب الفلسطيني فيصل صدقي عبد الله ياسين. ولد في مدينة طولكرم سنة ألف وتسعمائة وأربعة وثلاثين م ، وتوفي في السابع والعشرين من أيار (مايو) 2022 م. درس الطب في مدينة القاهرة في مصر وانتقل إلى الكويت عام 1961 م وعُيِّن في وزارة الصحة الكويتية وأصبح من أشهر الأطباء العرب الذين حصلوا على ترخيص بعد ثلاثين عامًا من مزاولة مهنة الطب.

  • الطبيب فيصل صدقي عبد الله ياسين.

دنيا فيصل الياسين من أبرز الشخصيات التي نالت شهرة وشهرة كبيرة في الأيام الماضية ، باعتبار أنها أخت الملك رانيا العبد الله زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن ، ونحن وأنتم. عرفنا من هي دينا فيصل الياسين وزوجها.

تعليقات (0)
إغلاق