من هي زوجة الشيخ ماهر المعيقلي ويكيبيديا

من هي زوجة الشيخ ماهر المعيقلي ويكيبيديا

من هي زوجة الشيخ ماهر المعيقلي، حيث يعتبر رجل الدين السعودي من أهم الشخصيات الدينية في المملكة العربية السعودية ، خاصة أنه إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة ، بالإضافة إلى العديد من الشهادات العلمية التي حصل عليها ، خاصة من كلية الشريعة ، لذلك سيقدم موقع واتس الخليج من خلال هذا المقال أهم التفاصيل المتعلقة بزوجة هذا الشيخ السعودي.

من هو الشيخ ماهر المعيقلي ويكيبيديا

الشيخ ماهر المعيقلي ، خطيب وإمام المسجد الحرام بمكة المكرمة ، من مواليد 7 يناير من العام 1969 م بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. ودول العالم الإسلامي ، وله صوت جميل ، بالإضافة إلى أنه حاصل على درجة الماجستير في مجال الفقه ، ودكتوراه في مجال التفسير والفقه.

من هي زوجة الشيخ ماهر المعيقلي ويكيبيديا

زوجـة الشيخ ماهر المعيقلي غير معروفة ، اذ لا تظهر على وسائل الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن من المعروف انها سيدة من اصل سعودي ، وانجبت منه اربعة اولاد وولدين وبنتين. حيث اشتهرت بأخلاقها الحميدة وتربية أبنائها الحميدة ، من خلال أخلاقهم وطريقهم على نهج والدهم وأهلهم.

اقرا ايضا: من هو الشيخ ماهر المعيقلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر زوجة الشيخ ماهر المعيقلي

ولا يعرف عمر زوجـة الشيخ ماهر المعيقلي على وجه الدقة ، ولكن من المتوقع أن تكون في أوائل الخمسينيات من عمرها ، من خلال ولادة زوجها الشيخ ماهر المعيقلي البالغ من العمر 54 عامًا ، على حد قوله. من مواليد 7 يناير من عام 1969 م بالمدينة المنورة ، حيث حفظ القرآن الكريم ، ودرس الرياضيات فيه ، قبل حصوله على درجتي الماجستير والدكتوراه في فقه الإمام أحمد بن حنبل بالكلية الشرعية بالكلية الشرعية. جامعة أم القرى.

وبذلك تم تحديد مقال عن زوجـة الشيخ ماهر المعيقلي على ويكيبيديا ، كما تم التعرف على عمرها ، وزوجها الشيخ ماهر المعيقلي بالتفصيل.

تعليقات (0)
إغلاق