من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

من هي زوجة وائل شرف الممثل السوري الشهير الذي قدّم شخصية معتز في مسلسل باب الحارة بأجزائه الأولى هو شخصية معروفة ومحبوبة بشدة. وفي هذا السياق، سيلقي موقع واتس الخليج الضوء على حياة زوجته ونتعرف على كم عمرها وكم عدد أبنائهما.

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

زَوجة الفنان السوري وَائل شَرف تُدعى خلود الصودا، وهي إعلامية سورية حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة دمشق. وُلِدَت في العاصمة دمشق وتنتمي لعائلة ملتزمة بالدين الإسلامي. تمت عملية زواجها من الفنان وَائل شَرف في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس آب عام 2003. على الرغم من انتشار العديد من الشائعات حول طلاقهما، إلا أنه لم يتم تأكيد أي من هذه الأخبار وظل الثنائي متحدّين.

كم عمر زوجة وائل شرف

عمر زَوجة الفنان وَائل شَرف، خلود الصودا، غير معروف بشكل دقيق، لكن يُرجح أنها في العقد الثالث من عمرها. على الرغم من أنها إعلامية سورية، إلا أنها بعد زواجها اختارت أن تكون مركزة على تربية أبنائها، وبالتالي لا يكون لها وجود إعلامي بارز. تقتصر مشاركاتها الإعلامية عادة على نشر بعض الصور لها ولزوجها على حساب الإنستغرام الخاص بزوجها.

اقرا ايضا: كم عمر وائل شرف الحقيقي

كم عدد ابناء وائل شرف

الفنان السوري وائل شرف وزوجته خلود الصودا لديهما ابنان، ليمار وجود. يقيمون معًا في الجمهورية العربية السورية. يظل الأبناء خارج الأضواء الإعلامية بشكل عام، حيث ليس لهم وجود نشط على منصات التواصل الاجتماعي، ونادرًا ما يتم مشاركة صورهم أثناء أعمال وائل شرف الفنية.

وفي النهاية وعبر سطورهذا المقال، نكون قد انتهينا من استعراض معلومات زوجة وائل شرف وعدد أبنائه في هذا المقال.

تعليقات (0)
إغلاق