من هي شيراز المتحول ويكيبيديا

من هي شيراز المتحول ويكيبيديا

من هي شيراز المتحول ويكيبيديا ، تعتبر شيراز المحولة من أشهر الشخصيات الفنية الموجودة في الوطن العربي ، والتي استطاعت أن تحقق شهرة ونجاحًا واسعًا في الوطن العربي ، وعملت في مجال الموضة بالإضافة إلى شهرتها الواسعة في الأغنية العربية اللبنانية التي يبحث عنها كثير من الأفراد من هي شيراز المحولة ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

شيراز المتحول ويكيبيديا

شيراز المتحول مغنية وعارضة أزياء لبنانية ، ولدت في جونيه ، في الجمهورية العربية اللبنانية ، في التاسع عشر من أيلول (سبتمبر) 1993 م ، وتبلغ حاليًا من العمر 29 عامًا ، وبدأت مشوارها الغنائي في عام 2009 م وحققت شهرة كبيرة. نجاح. كما شاركت في مسابقة Miss Earth 2008 في لبنان.

  • شيراز المتحول ويكيبيديا : مغنية وعارضة أزياء لبنانية الجنسية .

هل شيراز متحول جنسيا

انتشرت في الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، مفادها أن الفنانة والموديل اللبناني شيراز متحولة جنسياً ، وأن المطربة قمر نشرت صورها بسبب بعض الخلافات بينهما ، والتي حدثت خلال تلك الفترة حالة من والابتزاز بينهما ، ونشرت صور منه قبل 15 عاما. عام .

  • هل شيراز متحول جنسيا : نعم متحول جنسيا.

اقرا ايضا: من هي مني فاروق السيرة الذاتية

ابرز اعمال شيراز المتحول

قدمت الفنانة والمغنية اللبنانية شيراز الكثير من الأعمال الفنية المختلفة ، وحققت من خلال هذه الأغاني شهرة ونجاحًا كبيرًا ، وشاركت في عدة مسابقات منها مسابقة ملكة جمال لبنان. ولعل أهم وأبرز أعمالها ما يلي:

  • أغنية أموت وأنساك عام 2014 ميلادي .
  • أغنية سهرت عيوني عام 2011 ميلادي.
  • أغنية لياليك عام 2010 ميلادي.
  • ألبوم لياليك عام 2011 ميلادي .

شيراز المتحولة هي مغنية ومغنية وعارضة أزياء لبنانية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2009 م ، وشاركت في العديد من الأعمال وأصدرت العديد من الأغاني والألبومات الغنائية ، والتي نشأت بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر التي نشرت صورها. وقالت إنها متحولة جنسياً.

تعليقات (0)
إغلاق