من هي نجيبة اللنقاوي وزوجها

من هي نجيبة اللنقاوي وزوجها

من هي نجيبة اللنقاوي وزوجها؟ تعتبر نجية اللنقاوي من أهم وأبرز الشخصيات التي استطاعت تحقيق شهرة واسعة ونجاح من خلال عرضها للعديد من الإنجازات المختلفة التي نالت شهرة كبيرة ، ويقدم موقع واتس الخليج العديد من الأفراد في البحث عن نجيبة اللنقاوي وحياتها. التي تعتبر من الشخصيات البعيدة عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

نجيبة اللنقاوي وزوجها

نجيبة اللنقاوي امرأة كويتية مقيمة في دولة الكويت ، وقد اكتسبت شهرة ونجاحًا واسعًا من خلال زوجها الممثل الكويتي الشهر جاسم النبهان ، حيث تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى. التي أنجب منها حصة النبهان وأسماء النبهان ، حيث تعد حصة النبهان من أشهر الممثلات والمخرجات في الكويت.

  • نجيبة اللنقاوي وزوجها : سيدة كويتية الجنسية وزوجها هو الممثل الكويتي جاسم النبهان.

اقرا ايضا: من هو محمد رمضان الكويتي ويكيبيديا

جاسم النبهان ويكيبيديا

جاسم النبهان ممثل كويتي الجنسية ، ولد في مدينة القبلة بالكويت في الأول من أغسطس عام 1944 م ، ويبلغ حاليًا 78 عامًا ، حيث بدأ مشواره الفني في منتصف الستينيات من القرن الماضي. القرن الماضي وتحديداً في عام 1964 م ، وشاركوا في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة سواء في المسرح أو الدراما.

  • جاسم النبهان : ممثل كويتي الجنسية .

زوجة جاسم النبهان الأولي

يذكر أن الممثل الكويتي تزوج للمرة الأولى من الفنانة الكويتية طيبة الفرح ، وأنجب منها ستة أبناء هم طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبد الله وعزيزة ، حيث توفيت في السابع عشر من فبراير 2002 م عن عمر 55 والتي توفيت بنوبة قلبية بعد أن تزوج زوجها الفنان جاسم النبهان من الكويتية نجَيبة اللنقاوي.

  • زوجة جاسم النبهان الأولي : الممثلة الكويتية الراحلة طيبة الفرج.

نجيبة اللنقاوي ، كويتية ، زوجة الممثل الكويتي جاسم النبهان ، تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى الفنانة الكويتية طيبة الفرج.

وفي نهاية المقال تم توضيح من هي نجَيبة اللنقاوي وزوجها

تعليقات (0)
إغلاق