من هي هاربر بيكهام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هاربر بيكهام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هاربر بيكهام ويكيبيديا السيرة الذاتية، بعد ظهورها البارز بصورةٍ رفقة والدتها في بعض الصور التي تم تداولها عبر العديد من المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، انتشر البحث عن هوية الشخصية التي تظهر في هذه الصور وسط الجمهور العربي، حيث تنتمي إلى عائلة عالمية مشهورة. وفي هذا المقال الشيق عبر موقع واتس الخليج، يسرنا أن نقدم لكم كافة التفاصيل وأهم المعلومات المتعلقة بهذا الاستفسار الهام الذي بحثتم عنه.

من هي هاربر بيكهام ويكيبيديا

حققت هاربـر بيكهـام شهرة واسعة بفضل أعمالها المميزة، حيث تشارك دائمًا صورًا تُظهرها وهي ترتدي أشهر الملابس من أرقى الماركات العالمية. هي أصغر أبناء لاعب كرة القدم الإنجليزي المعتزل، ديفيد بيكهـام، وزوجته مصممة الأزياء والمغنية البريطانية، فيكتوريا بيكهام. انتشر اسم هاربـر بكثرة مؤخرًا بسبب جمالها الباهر الذي ظهر في عدة صور نشرتها برفقة والدتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وبالرغم من بعض الاختلافات في الشكل بينهما، إلا أن حبهما للموضة والجمال لم يتغير.

ديفيد بيكهام السيرة الذاتية

ديفيد روبرت جوزيف بيكهام، هو واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في إنجلترا والعالم. اعتزل اللعب وأصبح مالكًا لنادي إنتر ميامي، وهو أحد أندية كرة القدم الأمريكية. وُلد في مدينة لندن عام 1975 ميلادي، ويبلغ من العمر ثمانية وأربعون عامًا. متزوج من فيكتوريا بيكهام، المغنية البوب المشهورة ومصممة الأزياء البريطانية، ولديهما أربعة أبناء، هم بروكلين، روميو، كروز، هاربر.

بدأ حياته الرياضية عام 1993 مع نادي مانشستر يونايتد، ثم انتقل إلى ريال مدريد الإسباني، ومنه إلى لوس أنجلوس جالاكسي، ثم انضم لميلان الإيطالي، وبعدها لباريس سان جيرمان الفرنسي. حقق شهرة كبيرة بفضل مهاراته في التعامل مع الكرات الثابتة وكونه لاعبًا في خط الوسط، وكان يشكل قوة كبيرة لفرقه خلال مسيرته الكروية.

بعد قراره بالاعتزال، دخل مرحلة جديدة من الاستثمار، حيث شارك بعض رجال الأعمال في امتلاك نادي إنتر ميامي. ولفت الأنظار بشكل كبير بعد أن جلب اللاعب العالمي ليونيل ميسي، الذي ساهم في تحسين أداء الفريق في بداية الموسم الحالي.

اقرا ايضا: من هي الممثلة بيونة ويكيبيديا

هاربر بيكهام انستقرام

تتمتع هاربر، ابنة النجم العالمي الإنجليزي ديفيد بيكهام، بشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة على موقع انستغرام حيث تمتلك حوالي مائة وعشرون ألف متابع. يمكنكم زيارة صفحتها من هنا.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره، تم التعرف على من هي هاربر بيكهام ويكيبيديا السيرة الذاتية.

تعليقات (0)
إغلاق