من هي هيا عبدالسلام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هيا عبدالسلام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هيا عبدالسلام ويكيبيديا السيرة الذاتية، تُعدّ هيا عبدالسلام واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في دولة الكويت، حيث تتمتع بجماهيرية واسعة عبر جميع ربوع الوطن العربي. وبناءً على هذا الاهتمام بالشخصية البارزة، يُسعى موقع واتس الخليج إلى تسليط الضوء على معلومات حول هيا عبدالسلام وسيرتها الذاتية. تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم تقديم تفاصيل عن عمر هيا عبدالسلام وجنسيتها أيضًا.

من هي هيا عبدالسلام ويكيبيديا

هيا عبدالسلام هي فنانة كويتية متعددة المواهب، حيث تجمع بين مهارات التمثيل والإخراج. وُلِدَت في أراضي الكويت في اليوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر عام 1984م. انطلقت مسيرتها الفنية بعد أن حصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2006م، تخصصت في قسم التمثيل والإخراج.

بدأت خطواتها في عالم الإخراج في عام 2008م، وكانت المسرحية “أولى أول” أول تجربة لها في هذا الميدان. لقد حققت هذه المسرحية نجاحًا كبيرًا، وكانت بمثابة الانطلاقة الواعدة لمسيرتها الإخراجية. توالت بعدها أعمالها التي أسهمت بشكل كبير في بناء سمعتها وشهرتها في الوسط الفني.

هيا عبدالسلام السيرة الذاتية

هيا عـبدالسلام تعتبر واحدة من أبرز النجمات في دولة الكويت، وفيما يلي سيرتها الذاتية بتفاصيلها:

  • الاسم الكامل: هيا عـبدالسلام مقبول أحمد الهادي.
  • اسم الأب: عبدالسلام مقبول أحمد الهادي.
  • مكان الولادة: مدينة الكويت، دولة الكويت.
  • تاريخ الولادة: الرابع والعشرون من شهر سبتمبر عام 1984 ميلادي.
  • العمر: تسعة وثلاثون عامًا.
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الشهادة الجامعية: حاصلة على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج في عام 2006 ميلادي.
  • سنوات النشاط: تبدأ منذ عام 2008 ميلادي وحتى الوقت الحالي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم زوجها: الممثل فؤاد علي.

اقرا ايضا: سبب وفاة محمد فضل القبيسي الذي اشتهر باسم وح وح الشهري

كم عمر هيا عبدالسلام

عمر الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عـبدالسلام يبلغ تسعة وثلاثين عامًا، حيث وُلِدَت في دولة الكويت في اليوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر عام 1984 ميلادي. تنحدر هذه الممثلة من عائلة فنية، حيث يعتبر والدها عبدالسلام مقبول أحمد الهادي رسامًا كاريكاتيريًا كويتيًا. وتشتهر أيضًا شقيقتها لولوة بأنها مخرجة كويتية معروفة.

هيا عبدالسلام كانت متزوجة من شخص كويتي غير معلوم الهوية، لكنها انفصلت عنه في وقت لاحق. في عام 2014، دخلت القفص الذهبي مجددًا بعد أن تزوجت من الممثل الكويتي فؤاد علي.

ما هي جنسية هيا عبدالسلام

الممثلة والمخرجة هيا عـبدالسلام حاصلة على الجنسية الكويتية، وقد وُلِدَت في أراضي دولة الكويت خلال عام 1984 ميلادي. بدأت هيا مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2009 ميلادي من خلال مشاركتها في مسلسل “أم البنات”. منذ ذلك الحين، اتسمت مسيرتها الفنية بتعدد المشاركات في العديد من المسلسلات الكويتية والخليجية، حققت من خلالها نجاحًا ملموسًا.

ختاما ومن خلال هذه المعلومات، تم تسليط الضوء على هوية هيا عـبدالسلام وسيرتها الفنية والشخصية. كما تم توضيح معلومات مهمة مثل عمرها وجنسيتها.

تعليقات (0)
إغلاق