اوقات ومواعيد دوام جرير في رمضان 2023 – 1444

اوقات ومواعيد دوام جرير في رمضان 2023 – 1444

اوقات ومواعيد دوام جرير في رمضان 2023 – 1444 من المعلومات التي يبحث عنها كثيرون من رواد مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، إذ تعمد كثير من المؤسسات والشركات إلى تغيير أوقات دوامها خلال شهر رمضان المبارك حتى يتناسب مع روتين الناس وصيامهم في هذا الشهر الفضيل، وسوف يقدم موقع واتس الخليج في هذا المقال معلومات عن مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، ونتعرف على مواعيد دوام مكتبة جرير في رمضان في السعودية وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل المتعلقة.

معلومات عن مكتبة جرير

مكتبة جرير من أكبر وأشهر المكتبات في المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل شركة جرير على توفير مختلف الاحتياجات المكتبية والمدرسية والكتب بجميع أنواعها للمواطنين بالإضافة إلى ألعاب الأطفال والوسائل التعليمية والأثاث المكتبي والأدوات الهندسية ، أجهزة ، أجهزة كمبيوتر ، إلخ ، وتوفر الشركة مبيعات الجملة والتجزئة ، تأسست شركة جرير في مدينة الرياض عام 1974 م تحت اسم مكتبة جرير ، وكانت في البداية مكتبة صغيرة ، ثم تم افتتاح فرع ثان في الرياض ، وفي عام 2002 أصبحت شركة جرير شركة مساهمة مدرجة في السوق المالية السعودية ، تداول ، ويبلغ رأس مال شركة جرير أكثر من 1.2 مليار ريال سعودي ، وتسوق منتجاتها في المملكة العربية السعودية. في جميع دول الخليج العربي. يقع المركز الرئيسي للشركة في مدينة الرياض ، بالإضافة إلى العديد من الفروع في الكويت وقطر وأبو ظبي.

اقرا ايضا: اوقات ومواعيد دوام شركة الكهرباء في رمضان

اوقات ومواعيد دوام جرير في رمضان 2023 – 1444

لم يتم الإعلان رسمياً عن مواعيد عمل فروع شركة جرير ومواعيدها في شهر رمضان المبارك 1444 ، ولكن اعتاد الناس على شركة جرير تغيير أوقات العمل وفقاً لحياة الناس في هذا الشهر الكريم ، ووفقاً لما جرت العادة في السنوات الماضية خلال شهر رمضان ، وهي فترة تقسم ساعات العمل إلى فترتين ، فترة نهارية وفترة ليلية ، وقد تختلف هذه المواعيد بشكل طفيف. لذلك يجب متابعة موقع جرير على مواقع التواصل الاجتماعي والتعرف على ساعات العمل الجديدة في شهر رمضان 2023 قبل الذهاب إلى أحد الفروع في رمضان. فيما يلي معلومات عن ساعات عمل فروع جرير في شهر رمضان:

  • فروع جرير في الرياض: تفتح فروع شركة جرير في الرياض من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 4:30 عصرًا، ومن الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • فروع جرير في حائل: تفتح فروع جرير في حائل من الساعة 10 صباحًا أيضًا حتى الساعة 4:30 عصرًا، ومن الساعة 9 مساءً، حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • فروع جرير في القصيم: تفتح فروع جرير في مدينة القصيم من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4:30 عصرًا، ومن الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • فروع جرير في المنطقة الشرقية: تبدأ الفترة النهاية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4:30 عصرًا، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 ليلًا.
  • فروع جرير في المنطقة الجنوبية والغربية: تبدأ الفترة الأولى من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، ومن الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 ليلًا.

أوقات ومواعيد جرير في رمضان 2023 في الخليج العربي

تمتلك شركة جرير العديد من الفروع في دول الخليج العربي ، ولم يتم الإعلان عن ساعات العمل في شهر رمضان ، ولكن بالإمكان الاعتماد على ساعات عمل الشركة في السنوات السابقة ، ويجب مشاهدة صفحات شركة جرير على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل من أجل تأكيد هذه التواريخ قبل التوجه إلى أي فرع ، وسيشمل التالي مواعيد وتواريخ جرير في رمضان 2023 في الخليج العربي:

  • فروع جرير في الكويت: تبدأ الفترة الأولى من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 1 ليلًا.
  • فروع جرير في قطر: تبدأ الفترة الأولى من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 1 ليلًا.
  • فروع جرير في أبو ظبي: تبدأ الفترة الأولى من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 1 ليلًا.

فروع شركة جرير

يقع المقر الرئيسي لشركة جرير في مدينة الرياض ، لكن الشركة تمتلك عددًا كبيرًا من الفروع داخل المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج العربي ، ويمكن الوصول إلى جميع فروع الشركة من خلال الموقع الرسمي لجرير نفسها ، وسيتضمن ما يلي طريقة للتعرف على جميع فروع جرير:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة جرير والضغط على خيار فروعنا من صف الخيارات العلوي، ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط “من هنا“.
  • اختيار اسم الدولة ثم المدينة التي يرغب المستخدم بالتعرف على فروع مكتبة جرير فيها.
  • الضغط على مربع البحث جانب خانة اسم الدولة واسم المدينة.
  • سوف تظهر الفروع أسفل الشاشة مع ذكر اسم كل فرع وعنوانه ومختلف المعلومات عنه، بالإضافة إلى ظهور خريطة تبين موقع كل فرع أيضًا.

اقرا ايضا: اوقات ومواعيد دوام المحاكم في رمضان 

تحميل تطبيق جرير

وفرت جرير تطبيق جرير بهدف تسهيل تواصل العملاء معها ، ومن أجل تقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر الإنترنت عبر الإنترنت ، وسيشمل ما يلي روابط لتنزيل تطبيق جرير للأجهزة المختلفة:

  • أجهزة الأندرويد: يمكن تحميل تطبيق جرير للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد من خلال الرابط “من هنا“.
  • أجهزة الآيفون: يمكن الحصول على تطبيق جرير لأجهزة الآيفون والآيباد من خلال الرابط “من هنا“.

طرق التواصل مع شركة جرير

توفر شركة جرير طرق عديدة للتواصل معها حتى تكون قريبة من العملاء في مختلف دول الخليج العربي ، ولكي يتمكن العملاء من التواصل مع الشركة في أوقات وأماكن مختلفة ، وسيشمل ما يلي أهم طرق التواصل مع جرير شركة:

  • فيس بوك: تنشر شركة جرير كثير من المعلومات على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، ويمكن الاطلاع على ذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: تتيح شركة جرير إمكانية متابعة صفحتها على موقع تويتر والاطلاع على مختلف المعلومات التي تنشرها الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يعدُّ موقع الانستقرام الموقع المفضل لدى معظم الناس، ويمكن متابعة جرير على موقع انستقرام من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يستطيع العملاء مراسلة شركة جرير من خلال عنوان البريد الإلكتروني التالي: jarir@jarirbookstore.com
  • رقم الهاتف: يمكن أيضًا التواصل مع شركة جرير من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي: 920000089.

رابط موقع شركة جرير في السعودية

تنشر شركة جرير على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت المعلومات المتنوعة التي يحتاجها العملاء ، بالإضافة إلى الكثير من المنتجات التي تقدمها والتفاصيل المتعلقة بها. يمكن الوصول إلى موقع شركة جرير بالمملكة العربية السعودية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

في نهاية المقال ساعات عمل مكتب جرير ومواعيده خلال شهر رمضان 1444-2023 تعرفنا على شركة قرطاسية جرير السعودية وبعض المعلومات عنها ، وتعرّفنا على أوقات ومواعيد مكتبات جرير في شهر رمضان. 1444 وتعرفنا أيضا على طرق التواصل مع شركة جرير والرابط الخاص بموقع شركة جرير بالمملكة العربية السعودية وتفاصيل أخرى ذات صلة.

تعليقات (0)
إغلاق