مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 ، تلك السلسلة التي أحدثت ضجة كبيرة عندما أعلنت الشركة المنتجة لها. خاصة أنه مأخوذ من قصة حقيقية عانت منها دولة الكويت عام 1988 م ، والتي كانت معروفة آنذاك بخطف الجابرية أو الخطوط الجوية الكويتية 422 ، والتي استمر فيها الرهائن لمدة لا تقل عن 16 يومًا. لذلك كان لا بد لنا من خلال موقع واتس الخليج أن نذكر ترددات القنوات الناقلة لمسلسل الجابرية ، الرحلة 422 ، ووقت عرضها ، حتى تستمتع بمشاهدة أحد أقوى المسلسلات العربية التي ستستمتع بها. ستظهر هذا العام.

مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422

ولم يتم الإعلان رسميًا عن مواعيد مسلسل الجابرية الرحلة 422 ، لكن من المتوقع أن يتم عرضها خلال شهر رمضان. حيث ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل الجابرية الرحلة 422 يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 ، وهو اليوم الأول من شهر رمضان المبارك. وسيستمر عرضه طوال شهر رمضان المبارك على العديد من القنوات الفضائية ومنصات المشاهدة بجودة عالية.

اقرا ايضا: سبب إحالة الممثلين في السجين النصاب إلى النيابة العامة الكويتية

كم بقي على عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422

ومن المنتظر عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 في أول أيام شهر رمضان المبارك. حيث لم يبق الكثير من الوقت قبل قدوم شهر الخير ، والذي سيوضحه لك العداد التالي بالتفصيل:

القنوات الناقلة لمسلسل الجابرية الرحلة 422

حصلت مجموعة قنوات ام بي سي السعودية على البث الحصري لمسلسل الجابرية الرحلة 422 خلال شهر رمضان المبارك. كما يتوقع أن تظهر بعد صلاة التراويح لأهميتها والإقبال الجماهيري الكبير على مشاهدتها. لذلك سنرفق لكم تردد قناة ام بي سي السعودية ، لتتمكنوا من متابعة التليفزيون ومشاهدة المسلسل والاستمتاع بقصته.

اقرا ايضا: كم عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422

تردد قناة mbc الناقلة لمسلسل الجابرية الرحلة 422

ستنقل قناة mbc أم بي سي السعودية مسلسل الجابرية الرحلة 422 بجميع حلقاته وذلك على التردد التالي:

  • تردد قناة mbc السعودية: 11470 أو 11559.
  • القمر: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب أفقي أو H.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة قناة أم بي سي: SD.

وفي نهاية مقالنا عن مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الناقلة والتي تضمنت كافة التفاصيل المتعلقة بساعات عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الفضائية. حصلوا على البث الحصري لهذه السلسلة ، مما تسبب في ضجة إعلامية كبيرة.

 

أسئلة شائعة

  • هل قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422 حقيقية؟

    نعم إن قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422 مستوحاة من أحداث حقيقية حصلت في الكويت عام 1988 م.

  • اي ساعة موعد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 في رمضان؟

    من المتوقع أن يعرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 في الساعة الثامنة والنصف تقريبًا بتوقيت السعودية وذلك بعد انتهاء صلاة التراويح.

  • من بطل مسلسل الجابرية الرحلة 422؟

    حصل الممثل ابراهيم الزدجالي على دور البطولة الرئيسي في مسلسل الجابرية الرحلة 422.

تعليقات (0)
إغلاق