مواعيد عمل فروع الفحص الدوري للسيارات في الرياض

مواعيد عمل فروع الفحص الدوري للسيارات في الرياض

مواعيد عمل الفحص الدوري الرياض، من أجل تسهيل إجراءات الفحص الدوري لمركباتهم في منطقة الرياض، يمكن لمالكي المركبات بمختلف أنواعها الاطلاع على مواعيد العمل لعمليات الفحص الدوري من خلال موقع واتس الخليج. يتم ذلك بمنحهم معلومات دقيقة حول جداول العمل للفحص الدوري للمركبات في منطقة الرياض، بالإضافة إلى توفير تفاصيل شاملة حول محطات الفحص الدوري المعتمدة في هذه المنطقة.

الفحص الدوري للسيارات الرياض

إن الفحص الدوري للسيارات يُعد إجراءًا إلزاميًا يجب على أصحاب السيارات بمختلف أنواعها القيام به بشكل سنوي، وذلك بعد إجراء أول عملية فحص. يتضمن هذا الفحص فحصا دقيقًا للمركبة من الداخل والخارج، بالإضافة إلى التحقق من صحة وسلامة مكوناتها وبياناتها، ويتم ذلك ضمن عملية الفحص النظري.

مواعيد عمل الفحص الدوري الرياض

مواعيد عمل الفحص الدوري الرياض

تعمل فروع الفحص الدوري في منطقة الرياض طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة، حيث تبدأ الخدمة من الساعة 07:00 صباحًا وتستمر حتى الساعة 11:00 ليلاً. وتستقبل هذه الفروع مركبات متنوعة وتقوم بأداء الفحص الضروري لكل سيارة، مع تقديم الأفضلية لحجوزات المواعيد المسبقة.

اقرا ايضا: مواعيد عمل فروع الفحص الدوري في السعودية

فروع الفحص الدوري للسيارات في الرياض

يوجد في منطقة الرياض فرعين للفحص الدوري للسيارات وهما:

  • محطة الرياض 1: 
العنوان 6601 علي الفزاري، المونسية، 3683، الرياض 13253
رقم الهاتف  +966591580191
أيام العمل أسبوعياََ من يوم الأحد حتى يوم الخميس
ساعات العمل من 07:00 صباحاََ حتى 11:00 مساءََ
الموقع على خرائط جوجل من هنا
  • محطة الرياض 2: 
العنوان طريق ديراب، عكاظ، الرياض 14731
رقم الهاتف  +966591582814
أيام العمل من السبت حتى الخميس بشكل أسبوعي
ساعات العمل من 07:00 صباحاََ حتى 11:00 مساءََ
الموقع على خرائط جوجل من هنا

كيف أعرف فرع الفحص الدوري الأقرب من موقعي

إدارة المرور توفر خدمة التحقق من أقرب محطة فحص دوري لمالك السيارة بناءً على موقعه الحالي. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة “من هنا“. تستفيد الخدمة من موقع مالك السيارة لتحديد أقرب محطة له وتزويده بمعلومات حول إحداثيات المحطة وأوقات العمل ومعلومات حول مستوى الزحام.

بهذا تم شرح مواعيد عمل فروع الفحص الدوري في منطقة الرياض بالإضافة إلى إدراج محطات الفحص المعتمدة ومعلومات الموقع ووسائل الاتصال الخاصة بكل محطة.

تعليقات (0)
إغلاق