مواعيد عمل بنك الكويت الوطني في رمضان

مواعيد عمل بنك الكويت الوطني في رمضان

مواعيد عمل بنك الكويت الوطني في رمضان تتيح لعملاء البنك الوطني في دولة الكويت زيارة فروع البنك في جميع المحافظات وتلقّي الإجابات عن استفساراتهم من موظفي البنك خلال أيام شهر رمضان المبارك، وسيلقي موقع واتس الخليج الضوء على مواعيد وأوقات دوام البنك الوطني الكويتي في رمضان في مختلف فروعه.

مواعيد عمل البنك الوطني الكويتي في رمضان

حددت إدارة بنك الكويت الوطني مواعيد عمل البنك الوطني خلال شهر رمضـان المبارك في كافة أفرع البنك وفق الآتي:[1]

  • أوقات العمل الرسمية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً في كافة الفروع.
  • مواعيد العمل في البنك الوطني الكويتي فرع الأفينوز من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • ساعات العمل في بنك الكويت الوطني فرع المطار T1 للعملاء المسافرين على مدار الساعة.
  • يتم إغلاق فرعي المطار T1 و T4 للعملاء غير المسافرين الساعة الخامسة والنصف عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً، ومن الساعة الثانية بعد منتصف الليل حتى الثالثة فجراً.

الخدمات التي يقدمها البنك الوطني الكويتي

يقدم البنك الوطني الكويتي الكثير من الخدمات المصرفية والمالية لعملائه، حيث يمتلك البنك الوطني الكويتي أكثر من خمسة وستون فرعاً، يمكنكم البحث على أقرب فروع البنك الوطني إلى منطقتك للاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك من خلال النقر على خانة “أيـــــــــــن تـجـدنــــــــــا” في الصفحة الظاهرة أمامك، أيضاً يمكنكم الاطلاع على الخدمات المختلفة التي يقدمها البنك الوطني الكويتي، ومن هذه الخدمات:

  • الخدمات المصرفية اليومية: مثل خدمات السحب والإيداع، والتحويلات المالية، وخدمة صرف العملات الأجنبية، ووخدمة إيداع وطلب الشيكات.
  • وخدمات فتح الحساب في البنك الوطني الكويتي: مثل فتح حساب للعملاء الجدد، وتقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية أو طلب منتج أو خدمة، وإتمام إجراءات القروض.
  • يتيح الموقع الالكتروني للبنك الوطني الكويتي إمكانية تحديث معلوماتك الشخصية للتأكد من حماية معاملاتك المصرفية (مثل: رقم الهاتف، الرقم المدني، تغيير التوقيع، بيانات نموذج اعرف عميلك).
  • الخدمات الشخصية: يوفر البنك الوطني الكويتي الخدمات المصممة خصيصاً لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة مثل الخدمات المصرفية المميزة وباقة الذهبي والقروض والاستثمارات والمكافآت.
  • يقدم البنك الوطني الكويتي العديد من الخدمات للشركات مثل تمويل المشاريع والاستثمار.
  • يمكنكم تقديم الاستفسارات المختلفة عبر مــــــــوقـــــع البنك الوطني الكويتي، مثل الاستفسار عن منتجات وخدمات الوطني، وإتمام طلبات القروض، والسحب النقدي من البطاقات الائتمانية، وإصدار بطاقات السحب الآلي، وإدارة طلبات التفويض.

الخاتمة

وفي الختام نكون قد قدمنا مواعيد عمل بنك الكويت الوطني في رمضـان في فروعه المنتشرة ضمن دولة الكويت لمراعاة أوقات الإفطار والسحور للمواطنين كي تتلاءم مع احتياجاتهم المصرفية.

تعليقات (0)
إغلاق