موعد حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي

موعد حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي

موعد حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي، مع إتمام نجم منتخب البرازيل، “نيمار”، تعاقده مع نادي الهلال السعودي يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من أغسطس 2023، تزامناً مع ذلك، ينتظر المشجعون بفارغ الصبر فرصة حضور هذه الفعالية التاريخية والاستمتاع بلحظة رؤية اللاعب للمرة الأولى بقميص الهلال. وتأتي هذه الخطوة كجزء من الصفقات الخمس المتتالية التي يقوم بها المارد الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. عبر موقع واتس الخليج، ستجدون كافة المعلومات حول توقيت حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي، بالإضافة إلى كل التفاصيل التي ترغبون في معرفتها حول هذا الحدث المهم. وسيتم استعراض القنوات الناقلة وتفاصيل شراء التذاكر لضمان تجربة مميزة لعشاق الكرة السعوديين.

تفاصيل عقد نيمار الجديد مع الهلال

تتجدد التفاصيل حول العقد الجديد الذي وقّعه النجم البرازيلي نيمار مع فريق الهلال السعودي. أفادت وسائل الإعلام السعودية بنجاح الصفقة وتمهيد إجراءات قدومه وعائلته إلى العاصمة الرياض. يتوقع أن يتم تنظيم حفل رائع لاستقباله، يضم عروضًا نارية وموسيقى تنشط حماس الجماهير. بخصوص العقد الجديد، سيتقاضى نيمار مبلغًا يبلغ مائة مليون يورو سنويًا مع توفر إضافات وحوافز مغرية على مدى عامين متتاليين.

موعد حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال

موعد حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال قد حُدّد يوم السبت المقبل، الموافق 19 أغسطس 2023، مساءً. يأتي ذلك قبل مباراة الهلال ضد “الفيحاء” في الجولة الثانية من دوري روشن. المكان المختار لهذا الحفل البهيج هو استاد الملك فهد الدولي. يُذكر أن مدة العقد تمتد لموسمين، وبالتالي ينتهي في عام 2025، وقيمته تبلغ 100 مليون يورو. تمكّن الهلال من الاستفادة من الفرصة وجلب اللاعب الذي كان محط اهتمام العديد من الأندية، ولكنه اختار الانضمام إلى صفوف الهلال.

حجز تذاكر حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي

للراغبين في حضور حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي، يُمكنهم حجز تذاكرهم عبر تطبيق بلو ستور. يتضمن الإجراءات إنشاء حساب جديد، تسجيل الدخول، إدخال البيانات المطلوبة واختيار فئة التذكرة المفضلة، مع إمكانية طباعة الإيصال النهائي.

اقرا ايضا: هل نيمار متزوج أم لا

القنوات الناقلة لحفل تقديم نيمار

سيتم نقل حفل تقديم نيمار عبر قناة SSC السعودية الرياضية، كما يُمكن متابعة البث المباشر عبر تقنية عالية الجودة عبر تطبيق بلو ستور. يجري الحفل قبل مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وسيتم نقل المباراة من استاد الأمير فيصل بن فهد إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث ستقام اللقاء الساعة التاسعة مساءً.

أين سيقام حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي

لاستقبال هذا الحدث الكبير، سيكون حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي في استاد “الملك فهد” الذي يعتبر المكان المناسب لاستقبال هذا الحدث التاريخي. تمت عملية فحوصات طبية شاملة لللاعب ووافق نادي باريس سان جيرمان على نقله إلى الهلال مقابل 90 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 150 مليون يورو. سيحمل نيمار الرقم 10 في فريق الهلال.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره، تم التعرف على موعد حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال السعودي.

تعليقات (0)
إغلاق