موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني 2023 والقنوات الناقلة التي تعتبر إحدى البرامج الرمضانية المحببة لدى المجتمع العربي بعد عرض الموسم الأول منه، وذلك من خلال تناول العديد من المواضيع المختلفة والهادفة في جميع أنحاء الوطن العربي، فما موعد عرض برنامج سين الساعة كم هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج بالإضافة إلى معلومات عن مواعيد عرض برنامج سين في الجديد.

موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني 2023

سيتم عرض برنامج “سين” في أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 2023، حيث يستضيف الإعلامي الشهير أحمد الشقيري الذي حقق نجاحًا كبيرًا في برامجه الشيقة التي نالت إعجاب الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي. يركز برنامج “سين” على الإجابة على أسئلة هامة في مواضيع اجتماعية وسياحية واقتصادية مثل الأمن الغذائي، والعالم الرقمي، وتعريف السعادة والألم، وخيارات الحياة، وغيرها من المواضيع المثيرة للاهتمام.

اقرا ايضا: موعد عرض برنامج مراحل مع علي العلياني

موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني الساعة كام

يتم بث الجزء الثاني من برنامج “سين” على قنوات MBC ومنصة شاهد في أي بي، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. يقدم مقدم البرنامج، أحمد الشقيري، ثقافة الممكن ويؤكد أن لكل دولة أملًا في تحسين وضعها في جميع جوانب الحياة، بالرغم من الصعوبات التي تواجهها. لذلك، يقوم الشقيري بزيارة العديد من الدول العربية للاطلاع على ثقافاتها وتحدياتها الاقتصادية وكيفية تطورها.

اقرا ايضا: عرض مسلسل كشف مستعجل الساعة كم

القنوات الناقلة لبرنامج سين الجزء الثاني

سيتم عرض الموسم الثاني من برنامج “سين” على قناة أم بي سي الأولى بالتزامن مع بثها على منصة شاهد الإلكترونية، ويمكن الحصول على تردد قناة أم بي سي الأولى عبر:

  • النايل سات:
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الاتجاه الجودة
النايل سات 11270 رأسي 27500 5/6 SD
  • عرب سات:
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الاتجاه الجودة
عرب سات 12284 رأسي 27500 5/6 SD

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تم التعرف على مَوعد عرض برنامج سين الجزء الثاني 2023 والقنوات الناقلة بالإضافة إلى مَوعد عرض برنامج سين الساعة كام، وأسماء وتردد القنوات التي تعرض فيها برنامج سين.

أسئلة شائعة

  • ماذا يتكلم برنامج سين؟

    إن برنامج سين يتكلم عن جوانب التقدم والتطوير التي شهدتها الدول العربية.

  • من هو مقدم برنامج سين

    إن مقدم برنامج سين هو الإعلامي أحمد الشقيري.

  • كم عدد موسم برنامج سين

    إن برنامج سين عبارة عن موسمين فقط.

تعليقات (0)
إغلاق