موعد عرض مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة له؛ الذي أحدث ضجة بعد طرح الإعلان الترويجي للمسلسل الدرامي الكويتي، والذي نال إعجاب الجمهور، لذلك يهتم موقع واتس الخليج بإيضاح مَوعد عَرض مُسلسل قَفص مخمَلي في رمضَان 2023 والقَنوات النَّاقلة، بالإضافة إلى قصة مسلسل قفص مخملي بالتفصيل.

موعد عرض مسلسل قفص مخملي

تدور أحداث مسلسل قفص مخملي في إطار درامي ومثير للتشويق ، وتحمل حلقاته العديد من الأحداث المثيرة. يمكن مشاهدة مسلسل قفص مخملي حسب مواعيد العرض التالية:

اسم المسلسل القناة الناقلة  موعد العرض
مسلسل قفص مخملي قناة أبو ظبي الساعة العاشرة مساءً
مسلسل قفص مخملي منصة Adtv في أي وقت

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل غسيل 

عرض مسلسل قفص مخملي على أي قناة

مسلسل قفص مخملي سيعرض حصرياً على قناة Abu Dhabi الإماراتية في تمام الساعة العاشرة مساءً ، كما سيتم عرضه على منصة Adtv. وهي دراما كويتية من إخراج علي بدر وتأليف هيا عبد السلام ، وتشارك في دور البطولة مجموعة من النجوم العرب والخليجيين أمثال هيا عبد السلام. السلام ومرام البلوشي وفؤاد علي وبدر الشعيبي ورهف العنزي وبشاير سلطان وميثم الحسيني.

اقرا ايضا: مسلسلات الهام فضالة 

كم عدد حلقات مسلسل قفص مخَملي

إن عدد حلقات مسلسل قفص مخملي هو ثلاثون حلقة، ستعرض حلقة بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان المبارك ، وتدور أحداث هذا العمل حول شقيقتين تعيشان في مجد وعز ، لكنهما تفتقران إلى السعادة.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره ؛ يكون قد تم إيضاح موعد عرض مسلسل قفص مخملي في رمضان 2022 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى معرفة عدد حلقات هذا العمل الدرامي الكويتي.

أسئلة شائعة

  • من هي بطلة مسلسل قفص مخملي؟

    إن بطلة مسلسل قفص مخملي هي الممثلة هيا عبد السلام.

  • مسلسل قفص مخملي متى يجي؟

    يعرض مسلسل قفص مخملي في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة أبو ظبي.

  • مسلسل قفص مخملي اخراج من؟

    إن مسلسل قفص مخملي من إخراج علي بدر.

تعليقات (0)
إغلاق