متى موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023

متى موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023

متى موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023 الذي يعتبر يَوم وطني يبرز دور المسؤوليّة الاجتماعيّة التي تقوم بها المؤسسات والشركات في المملكة العربية السعودية لسد الاحتياجات التنموية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ويوضح موقع واتس الخليج متى مَوعد المسؤوليّة الاجتماعيّة 2023، وكم باقي على يَوم المسؤوليّة الاجتماعيّة.

يوم المسؤولية الاجتماعية

تحتفل المملكة العربية السُعودية بيوم المسؤولية الاجتماعية في 23 من شهر مارس/ آذار من كل عام، ويُصادف يوم المسؤولية الاجتماعية للعام الجاري 2023 يوم الخميس الموافق للأول من شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1444، وهو اليوم الذي أقره مجلس الوزراء السُعودي في جلسته المُنعقدة في 22 فبراير للعام 2022، اعتباراً من أن المسؤولية الاجتماعية جزء لا يتجزأ من المُجتمع السعودي، والعمل على دعم وتعزيز كافة القطاعات الخاصة والحكومية في المملكة لتحقيق التنمية المُستدامة ضمن رؤية 2030.

موعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023

مَوعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023 هو الخميس 23 مارس الموافق 1 رمضان 1444. تمت الموافقة على مقترح تخصيص 23 مارس يومًا للمسؤولية الاجتماعية بجلسة مجلس الوزراء المنعقدة في 22 فبراير 2022 برئاسة خادم الحرمين الشريفين. الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. الموافقة على إبراز دور وأهمية المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤسسات الوطنية المشاركة فيها.[1]

اقرا ايضا: كيفية استعلام عن مده اشتراك التأمينات الاجتماعية في السعودية

كم باقي على مَوعد يوم المسؤولية الاجتماعية

يوضح العداد التالي مقدار الوقت المتبقي ليوم المسؤولية الاجتماعية:

كم باقي على مَوعد يوم المسؤولية الاجتماعية

وبذلك تم توضيح مَوعد يوم المسؤولية الاجتماعية 2023 في المملكة العربية السعودية ، مع العد التنازلي لعدد الأيام المتبقية من تاريخ يوم المسؤولية الاجتماعية.

أسئلة شائعة

  • متى صدرت الموافقة على تحديد يوم المسؤولية الاجتماعية؟

    صدرت الموافقة على تحديد 23 مارس من كل عام يوم للمسؤولية الاجتماعية في 22 فبراير 2022.

  • متى موعد يوم المسؤولية الاجتماعية بالهجري 1444؟

    يصادف يوم المسؤولية الاجتماعية في 1 رمضان 1444.

  • ما هي المسؤولية الاجتماعية؟

    يمكن تعريف المسؤولية الاجتماعية بأنها التزام الشخص أو المؤسسة بالمجتمع المحيط والسعي إلى تحسينه كمحاولة للقضاء على الفقر وتحسين الخدمات وغيرها.

تعليقات (0)
إغلاق