موقع نادي الصقور والصيد السعودي

موقع نادي الصقور والصيد السعودي

موقع نادي الصقور والصيد السعودي، حيثُ صدر أمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية عام 2017م بتأسيس نادِي الصّقور السعودي، وقد وضع النّادي تحت إشراف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبرئاسة وزير الداخلية السعودي الحالي، ويهتم موقع واتس الخليج بمعرفة موقع هذا النّادي بالتفصيل، بالإضافة إلى موقع النادِ عبر خرائط جوجل.

موقع نادي الصقور والصيد السعودي

إنّ موقِع نادِي الصّقور السّعودي هو في بلدة ملهم التي تتبع إداريًّا لمدينة حريملاء السّعوديّة غربي مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، يقع النّادي في مدينة ملهم التي تبعد عن الرياض نحوًا من 70 كيلو متراً إلى الغرب، كانت هذه البلدة قديمًا قاعدة وادي قران المعروف اليوم بمنطقة الشّعيب، وتقع بلدة ملهم أسفل الوادي إلى الشرق من حريملاء بنحو 15 كيلو متر.

طريقة الاشتراك في نادي الصقور السعودي

لوكيشن نادي الصقور والصيد السعودي

يمكن الوصول إلى موقع نادي الصقور على خرائط “جوجل” من خلال اتباع الرابط التالي “من هنا“، ويُلاحظ في هذا الموقع أنّه إلى الشمال الشرقي منه يظهر موقِع معرض الصّقور والصّيد الدّولي، وهذان الموقعان يقعان في بلدة ملهم في مدينة حريملاء التابعة لمحافظة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

الخاتمة

وإلى هنا؛ يكون قد تم التوصل إلى مَوقع نادي الصقور والصيد السعودي بعد الوقوف على مَوقع هذا النّادي وتحديد مكانه على الخريطة من أجل سهولة الوصول إليه من أيّ مكان في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • كم سعر جائزة الملك عبدالعزيز للصقور؟

    بلغ سعر جوائز مهرجان الملك عبد العزيز للصقور في نسخته السابقة نحو 25 مليون ريال سعودي ، ويعد هذا المهرجان الأكبر في العالم.

  • متى يغلق معرض الصقور والصيد؟

    ولم يتم بعد تحديد موعد بدء وانتهاء معرض الصقور والصيد السعودي ، لكنه بدأ العام الماضي في 25 أغسطس واستمر حتى 3 سبتمبر 2022 في مقره بمدينة ملهم شمال الرياض.

تعليقات (0)
إغلاق