تفعيل نت مجاني اليوم الوطني 93 سوا

تفعيل نت مجاني اليوم الوطني 93 سوا

نت مجاني اليوم الوطني 93 سوا، باستنادنا إلى العروض والخصومات العديدة التي قدمتها الشركة السعودية على مجموعة متنوعة من الباقات الهاتفية والمنزلية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، يسعى موقع واتس الخليج إلى تقديم معلومات حول كيفية الاستفادة من خدمة الإنترنت المجانية في اليوم الوطني السعودي الـ 93 في عام 2023.

نت مجاني اليوم الوطني سوا

لا يتوفر نت مجاني كاملاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي، بل قدمت شركة STC السعودية مجموعة من العروض المميزة على جميع باقات الإنترنت والخدمات والاشتراكات. يمكنك التعرف على أفضل العروض المتاحة من شركة الاتصالات STC في السعودية من خلال التفاصيل التالية:

  • باقة العرض: تشمل خصمًا بنسبة 50% على باقة “بيتي 5G” مع شريحة مدمجة. ومع هذا العرض، يتم تقديم اشتراك مجاني في خدمة STC TV التي تتيح لك مشاهدة مجموعة من أحدث الأفلام. بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه الباقة مع 93 جائزة متاحة للفوز بها من خلال مسابقات شركة STC على منصات التواصل الاجتماعي. يتم إضافة مبلغ 93 ريال سعودي إلى محفظة المشترك كقيمة إضافية.
  • سعر الباقة قبل الخصم: سعر الباقة قبل تطبيق الخصم هو 402.5 ريال سعودي.
  • سعر الباقة بعد الخصم: بعد تطبيق الخصم، سيكون سعر هذه الباقة 199 ريال سعودي شهريًا للثلاثة أشهر الأولى.

مقالات مقترحة

في النهاية، قد قدمنا لكم توجيهات حول كيفية الاستفادة من نت مجاني اليوم الوطني 93 سوا من خلال شركة الاتصالات السعودية STC، بالإضافة إلى استعراض جميع العروض الرائعة التي قدمتها الشركة بهذه المناسبة الوطنية المميزة.

تعليقات (0)
إغلاق