نجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان

نجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان

نجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان. ويقدم موقع واتس الخليج أن الفنان جاسم النبهان هو أحد الممثلين المبدعين في المجالات الدرامية في جميع أنحاء الوطن العربي. يعرف كثير من الناس من هي نجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان.

من هو جاسم النبهان ويكيبيديا

جاسم النبهان ممثل كويتي من مواليد عام 1944 م ، شارك في العديد من المسرحيات والأعمال الفنية الرائعة ، وكانت بدايته في المنصات الإذاعية للمدارس ، ثم نشأ والتحق بمعهد الدراسات المسرحية ، وتخرج. وبدأ مسيرته الفنية وتميز عن باقي الفنانين في الوسط الفني ، بالإضافة إلى أنه قدم أفلام كرتون مدبلجة ، ومن بين تلك الأفلام دور الكابتن ناميك في مسلسل عدنان وليان.

اقرا ايضا: من هي زوجة جاسم النبهان الثانية

نجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان

جاسَم النبهان تزوج من السيدة نجيبة اللنقاوي ، وهي الزوجة الثانية ، وأنجب منه ابنتان حصة وأسماء ، حيث تعمل في مجال التمثيل مثل زوجها ، ولها أدوار ثانوية كثيرة في منتصفها. ثمانينيات القرن الماضي ، وقيل إن ابنته حصة اتبعت نهج والدها في التمثيل وتقديم الأعمال الفنية ، واكتسبت شهرة كبيرة على مستوى جمهورية الكويت العربية وجميع مناطق الخليج العربي ، وحصلت على العديد من الجوائز عن إبداعها. كما دخلت عالم الإخراج وعملت على إنتاج العديد من البرامج الإخبارية والسياسية.

زوجة الممثل جاسم النبهان الأولى

الممثل الكويتي جاسم نبهان تزوج زوجته الأولى طيبة الفرح وأنجب منها ستة أطفال. توفيت زوجته في اليوم السابع عشر من شهر شباط (فبراير) 2002 م وهي في الخامسة والخمسين من عمرها. سبب وفاتها سكتة قلبية أدت إلى إصابتها بنوبة قلبية ، وبعد ذلك تزوج زوجته الحالية نجيبة اللنجاوي.

جاسم النبهان من أمهر الممثلين في دولة الكويت العربية ، وزوجته نجيبة اللنقاوي ممثلة كويتية. وبهذه الطريقة أوضحنا لكم كل المعلومات والتفاصيل التي تدور حول معرفة من هي نَجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان.

وفي نهاية المقال تم تعرف على نَجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان.

تعليقات (0)
إغلاق