هلالة الحمداني ويكيبيديا

هلالة الحمداني ويكيبيديا

هلالة الحمداني ويكيبيديا، شاعرة أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاتها المفاجئة في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى انتشار حزن عميق في سلطنة عمان والخليج العربي. في هذا المقال المقدم من موقع واتس الخليج، ستتعرفون أكثر على الشاعرة الحمداني، حيث ستجدون تفاصيل مسيرتها المهنية وبعض المعلومات الشخصية في سطوره.

من هي هلالة الحمداني ويكيبيديا

هَلالة الحمداني هي شاعرة ومقدمة برامج إذاعية، تحمل الجنسية العمانية حيث ولدت في سلطنة عمان. كانت أول شاعرة خليجية تشارك في النسخة الثانية من برنامج التلفزيون “شاعر المليون” عام 2007، وقد حققت شهرة واسعة في سلطنة عمان والخليج العربي.

ثم قامت بالمشاركة في تقديم برامج إذاعية. صرحت هَلالة أن موهبتها في كتابة الشعر تجذبها من والدها الذي يكتب الشعر النبطي والفصيح. بدأت تأثرت في البداية بالشعر الفصيح، ولكن بعد تخرجها من المرحلة الثانوية اتجهت نحو كتابة الشعر النبطي. كما أشارت إلى أنها تسعى دائمًا لتمثيل المرأة العمانية بأفضل صورة، وقد قدمت بعض الشعر الذي يعبر عن المرأة العمانية بشكل خاص.

هلالة الحمداني السيرة الذاتية

نقدم لكم سيرتها الذاتية:

الاسم الكامل هلالة بنت خليفة الحمداني
مكان الميلاد سلطنة عمان
تاريخ الميلاد غير معروف
تاريخ الوفاة 26 يوليو/ تموز 2023
الجنسية عمانية
الحالة الاجتماعية متزوجة
الديانة مسلمة
المهنة شاعرة ومقدمة برامج إذاعية

مرض الشاعرة هلالة الحمداني

مرض الشاعرة هَلالة غير معروف، حيث لم يتم الكشف عنه بشكل واضح، ولم يصرح عن تفاصيل محددة حول حالتها الصحية قبل وفاتها. وفقًا لبعض المصادر، لم تكن الشاعرة هَلالة تعاني من أي مرض معروف قبل رحيلها.

اقرا ايضا: من هي ربى المأمون زوجة وضاح شاهين

سبب وفاة الشاعرة هلالة الحمداني

ســبب وفــاة الشـــاعرة هَــلالة الحَمداني هو تعــرضها لجلـطة دماغيــة بعد وضعـــها لمولودها بثلاثة أيام فقط، وقد أدت هذه الجلطة إلى وفاتها صباح يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو/ تموز 2023.

كم عمر الشاعرة هلالة الحمداني

توفيت هَلالة الحَمداني عن عمر يناهز 32 عامًا، حيث ولدت عام 1990مـ، وتوفت يوم الأربعاء الموافق 26 من يوليو عام 2023مـ، وذلك بسبب تعرضها لجلطة فور وضعها لمولودها بثلاثة أيام فقط. كانت الحَمداني قد شاركت جمهورها مؤخرًا عبر حسابها على سناب شات صباح يوم الثلاثاء قبل وفاتها بيوم، حيث نشرت بطاقة تهنئة من خالتها مكتوب فيها “الغالية هَلالة، الحمدلله على السلامة، ألف مبروك المولود، خالتك ليلى”. وكان خبر وفاتها صاعقًا لمحبيها، وأثر في حالة كبيرة من الحزن عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عمان والوطن العربي.

حسابات هلالة الحمداني على مواقع التواصل الاجتماعي

فيما يلي حسابات الشاعرة الحمداني على مواقع التواصل الاجتماعي:

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على جميع المعلومات المتوفرة عن الشاعرة هُلالة الحمداني، وسيرتها الذاتية، بالإضافة الى سبب وفاتها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات (0)
إغلاق