هل بطاقة سفر بلس تدخل صالة الفرسان

هل بطاقة سفر بلس تدخل صالة الفرسان

هل بطاقة سفر بلس تدخل صالة الفرسان، تعتبر بطاقة “سفر بلس” التابعة لمصرف الراجحي بطاقة مصرفية خاصة، يتم توفيرها مجانًا لعملاء البنك. تهدف هذه البطاقة إلى تمكين العملاء من تجربة فريدة أثناء السفر والتسوق في مختلف دول العالم. يمكن استخدامها لإجراء المشتريات دون أية رسوم إضافية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المزايا الأخرى. يقدم موقع واتس الخليج في السطور التالية معلومات مفصلة حول بطاقة “سفر بلس”.

بطاقة سفر بلس من مصرف الراجحي

تُعتبر بطاقة سفر بلس “Travel Plus” إحدى البطاقات الائتمانية التي يصدرها مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية. تُمكّن هذه البطاقة حاملها من شحنها بعملات مالية مختلفة أثناء السفر خارج المملكة، مما يُيسّر له إجراء معاملاته المالية في الخارج من خلال المتاجر الإلكترونية وأجهزة نقاط البيع، بالإضافة إلى السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي في مختلف دول العالم. تُصدر هذه البطاقة لعملاء يملكون حسابًا مصرفيًا جاريًا في المصرف، وتتميز بالنقاط التالية:

  1. يتم إصدار البطاقة برصيد ائتماني منخفض، وهو 10 دولار أمريكي فقط.
  2. لا توجد رسوم لإضافة العملاء المالية.
  3. تقدم البطاقة تأمينًا مجانيًا للسفر من خلال شركة فيزا العالمية.

هل بطاقة سفر بلس تدخل صالة الفرسان

نعم، تمنح بطاقة سفر بلس حاملها ميزة الدخول إلى صالة الفرسان. تُقدم هذه البطاقة لحاملها القدرة على دخول أكثر من 1000 صالة انتظار في مطارات دولية حول العالم. يمكن للحامل الاستفادة من هذه الميزة من خلال تنزيل تطبيق LoungeKey على هواتفهم الذكية (من هنا لنظام iOS ومن هنا لنظام Android) وعرض بطاقة الائتمان فيزا الراجحي لموظفي صالات المطار.

يتم تحديد عدد مرات الدخول المجاني التي يمكن لحامل البطاقة الاستفادة منها، ويتم تجديدها تلقائيًا كل عام في يناير، شريطة تحقق شروط الاستحقاق وفقًا للجدول الآتي:

  • الزيارة الأولى: مجانًا لحامل بطاقة سفر بلس.
  • الزيارات الإضافية: 7 زيارات مجانية لحامل بطاقة سفر بلس سنويًا، وذلك عند الإنفاق الدولي بما يُعادل 150 دولار أمريكي سنويًا.

شروط الاستفادة من ميزات بطاقة سفر بلس

قد حددت إدارة صالة الفرسان الشروط التالية للتمكّن من الاستفادة من ميزة دخول الصالة لحاملي بطاقة “سفر بلس” من عملاء الراجحي:

  • يجب أن يكون المسافر حاملًا للعضوية الفضية أو الذهبية.
  • يجب أن يكون السفر على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

من الجدير بالذكر أن شرط الاستحقاق سيتم التحقق منه عند استخدام البطاقة عبر المواقع الإلكترونية أو نقاط البيع. يمكن أن يستغرق ذلك مدة تصل إلى خمسة عشر يومًا لكي تظهر المعاملة في أنظمة صالات المطارات العالمية.

مقالات مقترحة

هل بطاقة سفر بلس تحتاج تفعيل كيفية إلغاء بطاقة سفر بلس من الراجحي 1445 بالخطوات التفصيلية
طريقة إضافة عملة بطاقة سفر بلس الراجحي طريقة تفعيل بطاقة سفر بلس الراجحي بالخطوات التفصيلية

وفي الختام، تمت الإجابة والتعرف على ما إذا كانت بطاقة “سفر بلس” تُمكّن من دخول صالة الفرسان، مع تقديم نبذة موجزة عن بطاقة “سفر بلس” ومزاياها.

تعليقات (0)
إغلاق