هل قوقل يدعم المثلية

هل قوقل يدعم المثلية

هل قوقل يدعم المثلية، في ضوء التزايد الذي يشهده دعم الشركات العالمية الكبرى للمثليين في جميع أنحاء العالم، بدأ الكثير من الأشخاص في الساعات الأخيرة بالبحث عن موقف شركة جوجل من دعم المثلية ، وتجدر الإشارة إلى أنها تمتلك أكبر وأشهر محرك بحث في العالم. وفي هذه الفقرة المختصرة المقبلة عبر موقع واتس الخليج، يسعدنا أن نقدم لكم جميع التفاصيل والمعلومات الرئيسية المتعلقة بهذا السؤال المهم الذي كنتم تبحثون عنه.

هل قوقل يدعم المثلية

تُعَدُّ شركة جوجل واحدة من أشهر الشركات العالمية وأكثرها شهرة، حيث تمتلك أشهر محرك بحث على الإنترنت. وتسعى الشركة بشكل متواصل لنشر أحدث المعلومات المتعلقة بمجتمع المثليين، والذين يتعارضون مع القيم الدينية. ومع ذلك، نود أن نوضح أن جوجل تدعم بقوة حقوق المثليين، حيث يُلاحَظ في شعارها استخدام ألوان تمثل المثلية، ولكنها تفضل عدم الإعلان علانية عن دعمها بهدف المحافظة على سمعتها بين العرب والمسلمين. على الرغم من ذلك، صرحت الشركة في الماضي بدعمها لرابطة أل جي بي تي كيو المدافعة عن حقوق المثليين.

من هم المثليين الجنــسيين

تتفق العقيدة الإسلامية على أن الزواج يشمل اتحاد رجل وامرأة وإعلانه أمام الناس، كونه أمرًا محلل ومقبولًا عند الله عز وجل. وأي شكل من أشكال الزواج يخالف هذا المبدأ، كما هو الحال في التزاوج بين الرجال أو النساء وإقامة علاقات جــنسية غير مشروعة، فإنه يعد حرامًا وكفرًا. في السنوات الأخيرة، انتشرت الشائعة وبدأت تتلقى دعمًا من بعض الشركات والشخصيات العالمية، والمشهورة بـ”المثلية الجــنسية”. يشير هذا المصطلح إلى الأفراد الذين يمارسون مع أفراد من نفسهم ، وهو أمر محرم ومستنكر بشدة. لذلك، يقوم المسلمون بشكل مستمر بانتقاد هذه الأعمال غير الأخلاقية. ويُعَد ما حدث في كأس العالم 2022 في قطر مثالًا واضحًا على ذلك، حيث تعرضت قطر لمواجهة من الدول الأوروبية التي كانت تعتزم دعم المثلية بشكل صريح، من خلال تنفيذ بعض الحركات وارتداء شعارات تؤيد هذه الأعمال خلال المباريات. بالإضافة إلى ذلك، قاطع بعض اللاعبين المسلمين في كرة القدم أي نشاط يدعم المثلية .

بهذا نصل نحن وإياكم إلى ختام هذا المقال وهو بعنوان هل قوقل يدعم المثلية.

تعليقات (0)
إغلاق