تاريخ وسبب وفاة عبدالحسين عبدالرضا

تاريخ وسبب وفاة عبدالحسين عبدالرضا

وفاة عبدالحسين عبدالرضا، قدم الفنان والممثل الكويتي ، الذي يعتبر من أشهر الكوميديين في الوطن العربي ، ورائد الفن المسرحي في الخليج ، عبد الحسين خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال التي لاقت نجاحا وشهرة في الوطن العربي ، فقام ما هو تاريخ وفاة عبد الحسين عبد الرضا؟ هذا ما سيرد عليه موقع واتس الخليج وكذلك معلومات عن سبب وفاة عبد الحسين عبد الرضا.

تاريخ وفاة عبدالحسين عبدالرضا

توفي الفنان عبد الحسين عبد الرضا في الحادي عشر من أغسطس 2017 م في لندن بالمملكة المتحدة ، حيث يعتبر عبد الحسين من أشهر وأبرز الفنانين في الوطن العربي ، كما أنه يعتبر من أبرز الفنانين في العالم العربي. رواد التمثيل في الخليج ممن تجاوزوا الخمسين سنة في هذا المجال. ويذكر أن وفاة الفنان عرضته لأزمة صحية ، مما أجبر عائلته على نقله إلى مستشفيات لندن لتلقي العلاج ، وبعد ذلك أعلن الأطباء وفاته.

تاريخ وفاة عبدالحسين عبدالرضا

سبب وفاة عبدالحسين عبدالرضا

سبب وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا هو تعرضه لنوبة قلبية حادة ، ويقال إن الفنان كان يعاني من هذا المرض لفترة طويلة ، حيث دخل المستشفى في لندن قبل ثلاثة أيام من إصابته. الوفاة بعد إصابته بجلطة دماغية أثناء تواجده في المملكة المتحدة ، ويذكر أن الفنانة خضعت للعديد من العمليات الجراحية في القلب منها خلال عام 2003 ، وفي ذلك الوقت كان يصور مسلسل الحيالة ، وبعد شفائه. عاد لاستكمال التصوير ، وخلال عام 2005 م تعرض لأزمة مواصلات نتج عنها تولى العناية المركزة ثم إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.

سبب وفاة عبدالحسين عبدالرضا

 

اقرا ايضا: الشيخ ماهر المعيقلي وش يرجع

كم عمر عبدالحسين عبدالرضا عند وفاته

توفي عبد الحسين عبد الرضا عن عمر يناهز 78 عاما ، ولد في السادس من ديسمبر عام 1940 م وتوفي في الحادي عشر من أغسطس 2017 م ، ويذكر أن الفنان ولد ونشأ في المنطقة الشرقية من الدولة. الكويت لأسرة من أصول كويتية كان والدها صيادًا وولدين العديد من الإخوة ، بدأ عبد الحسين عمله في قسم الطباعة في وزارة الإرشاد والأخبار ، وبعد أن تعلم فنون الطباعة في مصر وألمانيا ، أصبح أدرج في أكثر من منصب حكومي ، وبعد ذلك قرر التقاعد والتوجه نحو العمل الفني.

كم عمر عبدالحسين عبدالرضا عند وفاته

ما هو مرض عبدالحسين عبدالرضا

كان عبد الحسين عبد الرضا يعاني من مشاكل في القلب ، حيث عانى الفنان من عدة أزمات خلال عام 2003 م حتى 2017 م ، وتم نقله بعد ذلك إلى عدة مستشفيات داخل وخارج دولة الكويت لإجراء عملية قسطرة. تركز ، حتى استقرت صحته ، وعاد للفن مرة أخرى ، وفي عام 2017 م أصيب بجلطة أثناء تواجده في العاصمة لندن ، مما أدى إلى وفاته.

مرض عبدالحسين عبدالرضا

وبذلك تم تحديد تاريخ وسبب وفاة عبد الحسين عبد الرضا ، بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ وفاة عبد الحسين عبد الرضا ، وعمره وقت وفاته ، وما هو مرض عبد الحسين. حسين عبد الرضا.

تعليقات (0)
إغلاق