متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444

متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444

متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444 التي تعتبر واحدة من المدن السعودية الواقعة في الجهة الجنوبية الغربية من المملكة، وتتبع إداريًا لمحافظة خميس مشيط، فما هو موعد الإمساك في خميس مشيط هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن امساكية رمضان خميس مشيط، ووقت السحور في منطقة خميس مشيط، ووقت أذان الفجر في خميس مشيط.

وقت الامساك في خميس مشيط

وقت الإمساك في خميس مشيط هو الساعة 4:46 صباحًا ، حيث يجب على المسلمين الالتزام بالوقت المحدد للإمساك ، والامتناع عن تناول وجبة قبل الفجر وغيرها من المفطرات.

وقت الامساك في خميس مشيط

 

اقرا ايضا: متى وقت الامساك في الاحساء

وقت السحور في خميس مشيط

يبدأ وقت السحور في منطقة خميس مشيط في حوالي الساعة 4:30 صباحًا ، وبالتالي يستعد سكان المنطقة لتناول وجبة خفيفة قبل فجر الفجر الحقيقي لمساعدتهم على الصيام اليوم ، ويذكر أن السحور لا يعتبر من الوجبات الخفيفة. الواجبات بل هي سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم – ومن تركه ليس معصية.

وقت اذان الفجر في خميس مشيط

موعد أذان الفجر في منطقة خميس مشيط هو 4:57 صباحا ، حيث يجب على المسلمين في المدينة ترك وجبة الإفطار والنية على صيام اليوم الذي سيستمر حوالي 13 ساعة. وهذا ما أكدته المسوحات الفلكية والمرجعية الدينية في المملكة بعد إعلان تأكيد هلال شهر رمضان في 23 مارس 2023 م.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تم التعرف على متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444 بالإضافة إلى معلومات عن وقت أذان السحور في خميس مشيط، ووقت أذان الفجر في محافظة خميس مشيط.

أسئلة شائعة

  • ما هو موعد الامساك في رمضان؟

    يبدأ المسلم الإمساك عن الطعام من بداية طلوع الفجر الصادق حتى غروب الشمس.

  • متى يأذن الفجر في خميس مشيط

    إن موعد أذان الفجر في خميس مشيط الساعة 6:60 صباحًا.

  • هل يجوز شرب الماء بعد الامساك قبل اذان الفجر؟

    نعم يجوز شرب الماء قبل أذان الفجر وبعد الإمساك.

تعليقات (0)
إغلاق