يونس محمود خلف سني ام شيعي

يونس محمود خلف سني ام شيعي

يونس محمود خلف سني ام شيعي ، يونس خلف من أشهر الرياضيين ولاعبي كرة القدم السابقين في الجمهورية العراقية والوطن العربي ، حيث اشتهر في رياضة كرة القدم بعد مسيرة رائعة في الأندية العراقية والعربية على وجه التحديد في قطر والإمارات ونال شهرة كبيرة بسبب الألقاب والجوائز التي نالها. في مسيرته التي دفعت جمهوره إلى التعرف على يونس محمود خلف ، سني أو شيعي ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

يونس محمود خلف ويكيبيديا

يونس محمود خلف لاعب كرة قدم عراقي من مواليد مدينة كركوك بدبس بجمهورية العراق في الثالث من شباط عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانين ميلادية. الوكرة والعربي والسد ، واختتم مسيرته الكروية بنادي الطلابة واعتزل بعد ذلك عام 2016 م.

اقرا ايضا: من هو كاتب مسلسل الولادة من الخاصرة

كم هو عمر اللاعب يونس محمود

ولد لاعب كرة القدم العراقي يونس محمود خلف في منطقة الدبس بكركوك في العراق عام 1983 م ويبلغ حاليا 40 عاما. حصل على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته الكروية ، منها جائزة أفضل لاعب في المنتخب العراقي في بطولة آسيا وثاني أفضل لاعب آسيوي بعد ياسر القحطاني السعودي ، وحصل على جائزة هداف الدوري عدة مرات. مرات وآخرها عام 2007 م.

  • 40 عام .

يونس محمود خلف سني ام شيعي

اعتنق لاعب كرة القدم العراقي يونس محمود خلف الدين الإسلامي من المذهب الشيعي ، حيث صرح بذلك في إحدى المقابلات التلفزيونية بعد تساؤلات كثيرة من جمهوره ومحبي كرة القدم. في منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.

  • مسلم شيعي .

يونس محمود خلف من أشهر الرياضيين ولاعبي كرة القدم السابقين في الجمهورية العراقية والوطن العربي. لعب في صفوف العديد من الأندية العربية في الإمارات العربية والعراق وقطر ، وتعرفنا نحن وأنت على يونس محمود خلف ، سني أو شيعي.

تعليقات (0)
إغلاق