أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023، حيث تعتبر الجزيرة الخضراء هي الجزيرة الصناعية الأولى في تاريخ المنطقة، بالإضافة إلى أنها واحدة من أبرز المناطق الترفيهية التي يقصدها الناس من جميع أنحاء العالم، كما يقام بالجزيرة العديد من الفعاليات المتنوعة، والتي تتناسب مع مختلف الأعمار، ومن خلال موقع واتس الخليج سنتعرف على أين يقع مَوسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023.

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023

تقع الجزيرة الخضراء في مدينة الكويت، منطقة الدرعية، شارع الخليج العربي، على بعد حوالي 4،4 من الشاطئ، حيث بدأ موسم الجزيرة اليوم الأحد 12 فبراير شباط 2023م، كما يمكن لأي شخص التوجه إلى الجزيرة والاستمتاع بمختلف الفعاليات والعروض، حيث ينبغي على الزوار حجز التذاكر قبل التوجه إلى الجزيرة. ومن الجدير بالذكر بأن أسعار التذاكر تبدأ من 1،5 دينار كويتي.

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت

شاهد ايضا: عنوان موسم الجزيرة الخضراء الكويت

عنوان موقع الجزيرة الخضراء الكويت

عبر خرائط جوجل بمكن الاستعلام عن الموقع الخاص بالجزيرة الخضراء على خرائط جوجل “من هنا“، حيث تبعد الجزيرة حوالي 4،4 كم عن الشاطئ، وتحديدًا في شارع الخليج العربي الواقع في منطقة الدرعية، إضافة إلى أنه من المتوقع أن تستمر فعاليات موسم الجزيرة الخضراء لمدة 3 أشهر، والتي انطلقت اليوم الأحد 12 شباط 2023 م.

موسم الجزيرة الخضراء الكويت

 

الخاتمة

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن أَين يَقع مَوسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل موقع الجزيرة الخضراء، بالإضافة لعرض عنوان الجزيرة على خريطة جوجل.

 

أسئلة شائعة

  • متى أنشئت الجزيرة الخضراء في الكويت؟

    أنشئت الجزيرة الخضراء في الكويت في فبراير 1988م.

  • كيف يمكن التواصل مع الجزيرة الخضراء في الكويت؟

    يمكن التواصل مع الجزيرة الخضراء في الكويت على الرقم 3542 2257.

  • لماذا سميت الجزيرة الخضراء بهذا الاسم؟

    سميت الجزيرة الخضراء بهذا الاسم لكثرة الأشجار والنباتات فيها.

  • كم سعر تذكرة الجزيرة الخضراء؟

    سعر تذكرة الجزيرة الخضراء للفرد الواحد 1.5 دينار كويتي.

تعليقات (0)
إغلاق