قصة استشهاد ادم سالم نصيب في السعودية “التفاصيل كاملة”

قصة استشهاد ادم سالم نصيب في السعودية “التفاصيل كاملة”

استشهاد ادم سالم نصيب، والتي تعتبر عنصراً من قوات التحالف العربي في اليمن، حيث تم تشكيل هذه القوة العربية بهدف مساندة الحكومة اليمنية ضد الحوثيين سعياً لإعادة الأمن والاستقرار إلى الجمهورية اليمنية والتخلص من التوتر السياسي. والمعارك العسكرية التي تدور رحاها منذ رحيل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح عام 2011م، وسيعرض موقع واتس الخليج قصة استشهاد آدم سالم نصيب في السعودية “التفاصيل الكاملة”.

استشهاد آدم سالم نصيب

آدم سالم نصيب جندي بحريني أصيب بجروح خطيرة يوم الاثنين الماضي 24 سبتمبر 2023، أثناء قيامه بواجبه ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، مشاركاً في عمليات “إعادة الأمل والمرابط” على الحدود الجنوبية للمملكة. السعودية للدفاع عن حدودها. وبعد إصابته عولج في أحد مستشفيات المملكة، إلا أن جراحه كانت خطيرة وأدت إلى وفاته يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من سبتمبر 2023م، الموافق الثاني عشر من ربيع الأول 1445هـ. . ويعتبر ثالث جندي بحريني يلقى حتفه خلال الفترة الماضية في المعارك. مع الحوثيين.

قصة استشهاد آدم سالم نصيب

آدم سالم نصيب هو جندي بحريني يشارك في المعارك ضد الحوثيين في اليمن. وهو جندي برتبة عميل أول في قوة دفاع البحرين. أصيب بجروح خطيرة أثناء مشاركته في المعارك مع الحوثيين، نتيجة الهجوم العدائي الحوثي الغادر، الذي وقع يوم الاثنين الماضي 24 سبتمبر. في العام 2023م، أثناء أداء الشهيد واجبه الوطني المقدس داخل التحالف. قوات “تحالف دعم الشرعية في اليمن” المشاركة في عمليات “إعادة الأمل” وتتمركز على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة للدفاع عن حدودها. وبعد إصابته بقي على قيد الحياة لمدة يومين ثم توفي متأثرا بها. وقد أصيب يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من سبتمبر عام 2023م، الموافق الثاني عشر من ربيع الأول عام 1445هـ. ونعت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين الفقيد في بيان لها، وتقدمت بالتعازي لأسرته وأحبائه.

اقرا ايضا: قصة الشهيد مبارك بن هاشل الكبيسي “التفاصيل الكاملة”

متى استشهد آدم سالم نصيب؟

استشهد الوكيل الأول آدم سالم نصيب يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023م، الموافق 12 ربيع الأول 1445هـ. ونعت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، في بيان لها، ما يلي:

“تنعى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين الوكيل الأول آدم سالم نصيب، أحد رجالها البواسل الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للواجب الوطني المقدس، حيث استشهد اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، نتيجة أصيب بجروح خطيرة نتيجة الهجوم العدائي الحوثي الغادر، الذي تعرض له يوم الاثنين الماضي، أثناء قيامه بواجباته.. الشهيد لواجبه الوطني المقدس ضمن قوات تحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” المشاركة في “ عمليات “إعادة الأمل” وتتمركز على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة للدفاع عن حدودها.

وفي الختام عُرفت قصة استشهاد آدم سالم نصيب في السعودية بـ”التفاصيل الكاملة”، بالإضافة إلى إرفاق البيان العسكري الذي نعت فيه القيادة العامة لقوة دفاع البحرين الجندي آدم باسل نصيب.

تعليقات (0)
إغلاق