رقم دعم المواشي المجاني الموحد

رقم دعم المواشي المجاني الموحد

رقم دعم المواشي المجاني الموحد؛ للتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق ببرنامج دعم صغار مربي المواشي، بجانب العمل على طرح الأسئلة والاستفسارات للإلمام بشكل أكبر بهذا البرنامج وما يقدمه من خدمات، ويحرص موقع واتس الخليج على تزويد القارئ بالرقم الموحد لدعم صغار مربي المَواشي في المملكة.

رقم دعم المواشي المجاني

يُمكن التواصل مع رَقم دَعم المَواشي المَجاني عبر الرقم (19930) مُباشرةً، وذلك للتمكّن من طرح أي من الأسئلة والاستفسارات حول برنامج دَعم المَواشي، هذا ويُمكن أيضًا للمزارعين تقديم الشكاوى أو طرح أي من الاقتراحات التي من شأنها أن تُساهم في التطوير من البرنامج من خلال الاتصال بهذا الرقم والتواصل مع مقدمي خدمة العملاء.[1]

شاهد ايضا: متى ينزل دَعم المواشي

رَقم الزراعه دعم المواشي

إلى جانب رَقم دَعم المَواشي يُمكن التواصل مع رقم الزراعة دَعم المَواشي عبر الرَقم المُوحد (939)، وذلك للتواصل المُباشر مع الجهات الرسمية بوزارة الزراعة والمسؤولة عن برنامج دَعم صغار مربي الماشية سواء للاستفسار أو لرفع الشكاوى والحصول على حل لأيٍ من المشكلات.

الخاتمة

في نهاية مقالنا هذا نكون قد عرضنا رقم دَعم المَواشي المَجاني المُوحد، والذي يُمكن كافة مستحقي الدعم والراغبين في التسجيل بالبرنامج من طرح الأسئلة والاستفسارات، بجانب التحقق من الأهلية، ذلك مع توضيح الرقم الموحد لوزارة الزراعة.

أسئلة شائعة

  • كيف اعرف اني مؤهله في دعم المواشي؟

    ألا يقل سنٌه عن إحدى وعشرين سنة. أن يكون حاصلا على البطاقة الصحية. أن يكون ملتزما بتطبيق جميع الشروط الصحية والفنية المتعلقة بالماشية التي تعتمدها الوزارة. ان يكون له حساب بنكي نشط باسمه، ومسجل في البوابة الإلكترونية.

  • كم مبلغ قرض تربية المواشي؟

    تتيح الخدمة لصغار مربي الماشية الاشتراك في برنامج تمويل القروض التشغيلية المنتظمة لمربي الماشية وطلب التمويل. وبعد توقيع العقد يحصل المستفيد على 200 ريال لكل رأس من الماشية، وفترة سداد القرض 4 سنوات، ويبدأ سداد الأقساط بعد 12 شهراً من الحصول على القرض.

تعليقات (0)
إغلاق