كم سعر ايفون 15 في الامارات بالدرهم والدولار

كم سعر ايفون 15 في الامارات بالدرهم والدولار

سعر ايفون 15 في الامارات، تم الإعلان أمس في مؤتمر شركة آبل العالمي عن بدء طرح الإصدار الأحدث من هواتف الآيفون، وهما آيفون 15 وآيفون 15 برو، في الأسواق العالمية نهاية هذا الشهر. وفي هذا السياق، يقوم موقع واتس الخليج بتوضيح سعر طرح الهواتف الجديدة بشكل رسمي للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سعر ايفون 15 في الامارات

تم تحديد سعر هاتف Iphone 15 “The unlimited Iphone” بمبلغ 4,299 درهم إماراتي، وهو يعادل تقريباً 1,170 دولار أمريكي بناءً على سعر الصرف العالمي. أما بالنسبة لهاتف Iphone 15 “A total Powerhouse”، فسعره يبلغ 3,399 درهم إماراتي، أي ما يعادل تقريباً 925.3 دولار أمريكي، ومن المقرر أن يتم طرحه في الأسواق يوم الجمعة الثانية والعشرين من سبتمبر 2023م.

مقالات مقترحة

كم سعر ايفون 15 في الكويت بالدينار والدولار كيف احصل على تفاصيل فاتورة الهاتف في الامارات صندوق الزكاة في الإمارات الأوراق المطلوبة والشروط صندوق الزكاة الدخول بالهوية الرقمية لطلب المساعدة في الامارات بالخطوات الهلال الاحمر الاماراتي الاستعلام عن ملف الاستعلام عن النقاط السوداء على رخصة القيادة في الامارات ما هي شروط استيراد السيارات من الامارات إلى السعودية

في الختام، تم توضيح أهم التفاصيل المتعلقة بسعر هاتف iPhone 15 في الإمارات العربية المتحدة بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي، بالإضافة إلى تحديد موعد طرحه بشكل رسمي للعملاء في الإمارات وعدد من الدول العربية، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

تعليقات (0)
إغلاق