لائحة رسوم تقديم منتجات التبغ الجديدة بعد التعديل PDF للتحميل

لائحة رسوم تقديم منتجات التبغ الجديدة بعد التعديل PDF للتحميل

لائحة رسوم تقديم منتجات التبغ، حيث وافق وزير البلديات والشؤون الريفية والإسكان السعودي على رسوم توفير منتجات التبغ داخل وخارج مدن المملكة ، لذلك اهتم موقع واتس الخليج بتوضيح رسوم توفير منتجات التبغ الحديدي بعد التعديل ، وكذلك بما في ذلك قائمة رسوم تقديم منتجات التبغ هذه في شكل ملف pdf.

رسوم تقديم منتجات التبغ الجديدة بعد التعديل

وافق وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية على لائحة معدلة فيما يتعلق برسـوم تقديم منتجات التبغ والتي بلغت 100٪ من إجمالي مبيعات منتجات التبغ في المحلات التي تقدم منتجات التبغ ، على أن تكون قيمة ألا تقل الحافة عن 25 ريال سعودي للوحدة من التبغ سواء داخل مدن المملكة أو خارجها. بالإضافة إلى دفع رسم سنوي ثابت عند إصدار أو تجديد ترخيص لنشاط تقديم التبغ في مدن المملكة وخارجها.

اقرا ايضا: معلومات اضافية عن رسوم تقديم منتجات التبغ الجديدة بعد التعديل في السعودية

لائحة رسوم تقديم منتجات التبغ بعد التعديل pdf

وافق وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي الدكتور عبدالله ماجد القصبي على تعديل لائحة رسوم عرض منتجات التبغ والتي يمكن الوصول إليها من خلال ملف pdf “هنا” داخل مدن المملكة وخارجها. . الجدير بالذكر أنه تم كذلك تعديل رسوم الترخيص والتجديد لتوفير منتجات التبغ ، بعد أن تم تقسيم هذه المحلات إلى فئات حسب البلديات داخلها.

ختاما ومع ذلك ، تم التعرف على قائمة رسوم إدخال منتجات التبغ الجديدة بعد التعديل بصيغة PDF للتنزيل ، وكذلك ما هي الرسوم الجديدة بعد التعديل.

تعليقات (0)
إغلاق