من هو الدكتور سام قباني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور سام قباني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور سام قباني ويكيبيديا السيرة الذاتية، فقد انتشر خبر وفاة الدكتور والخبير في الصحة البيئية سَام قبّاني، والذي اشتهر بنشر الوعي والتشجيع على التغذية السليمة والاعتماد على العلاج البديل لمحاربة بعض الأمراض، وسنتعرف من خلال موقع واتس الخليج على السيرة الذاتية للدكتور سام قباني، وعلى سبب وفاته.

من هو الدكتور سام قباني ويكيبيديا

عُرف الدكتور سَام قباني كخبير في الصحة البيئية وباحث في أسباب الأمراض. كان من أكثر الشخصيات المؤثرة في تشجيع الطب البديل في علاج الأمراض ، بالإضافة إلى مساهماته العديدة في نشر الوعي وتشجيع التغذية السليمة. اشتهر بمعاملة طيبة وحسن أخلاق. خلقه.

"من

 

الدكتور سَام قباني السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية للدكتور سَام قبّاني:

 

الاسم الكامل  سَام قبّاني
 تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد الجمهورية العربية السورية
العمر في العقد الخامس من العمر
الجنسية سوري
الديانة مسلم
تاريخ الوفاة 21 يناير عام 2023
سبب الوفاة غير معروف

دكتور سام قباني كم عمره؟

لا يُعرف عمر الدكتور سَام قباني على وجه الدقة ، لكن من المرجح أنه في العقد الخامس من العمر. جدير بالذكر أن قباني من مواليد الجمهورية العربية السورية ، وعاش في دولة الكويت ، واشتهر بحسن معاملته وأخلاقه.

ما هي جنسية الدكتور سام قباني؟

جنسية الدكتور سَام قباني سورية الجنسية. ولد في الجمهورية العربية السورية وانتقل للعمل والعيش في دولة الكويت. تجدر الإشارة إلى أن قباني لم يدرس الطب البشري ، بل تخصص في التغذية العلاجية ، واكتسب شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة الدكتور سام قباني؟

ولم يعرف بعد سبب وفاة الدكتور سَام قباني. صدمت أسباب وفاة الدكتور السوري الدكتور سَام قباني الذي توفي يوم السبت 21 كانون الثاني من العام الجاري 2023 م ، الموافق لتاريخ 28 جمادى الثانية 28 عام 1444 هـ ، كل متابعي ومحبي الدكتور. قباني في الدنيا. العالم العربي.

الدكتور سام قباني على مواقع التواصل الاجتماعي

للدكتور ساَم قباني حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، اعتاد فيها على نشر صور ومقاطع فيديو تعليمية تتعلق بالطعام ، والأخطاء التي يجب تجنبها للحفاظ على صحة الجسم. ويمكن الوصول إلى حساباته الرسمية من خلال الروابط التالية:

  • لمتابعة حسابه على انستغرام “من هنا“.
  • تابع حسابه على تويتر “من هنا“.

الخاتمة

في ختام هذا المقال عرفنا من هو ساَم قباني على ويكيبيديا ، السيرة الذاتية ، الطبيب السوري المتخصص في التغذية العلاجية ، كما تعرفنا على أهم المعلومات في سيرته الذاتية.

 

تعليقات (0)
إغلاق