حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية 2023

حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية 2023

يمكن حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية 2023 للحصول على الخدمات الصحيّة الخاصة بالصحّة المدرسيّة وطب الأسنَان في مراكز محافظة الفروَانية، من أجل الاستفادة من الخدمة الإلكترونية التي وفرتها وزارة الصحة لحجز المواعيد، ويهتم موقع واتس الخليج من خلال هذا المقال بعرض كيفية حجز موعد أسنان الصحة المدرسية الفروانية وإدراج الرابط المخصص لذلك.

كيفية حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية

يمكن حجز مَواعيد الأسنَان في مراكز الصحّة المدرسيّة المتواجدة في الفروانية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى بوابة الخاصة بحجز المواعيد في البرامج المدرسية لصحّة الفَم والأسنَان “من هنا“.

كيفية حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية

  • إدخال المعلومات الشخصية لأولياء أمور الطلاب والتي تشمل: الرقم المدنيّ. الاسم الأول والثاني واسم العائلة. كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور. البريد الإلكتروني. رقم الهاتف.
  • تعبئة الحقول الخاصة بعنوان أولياء الأمور وهي: المحافظة (اختيار الفروَانية). المنطقة. المبنى. القطعة. الشارع. النقر على أيقونة “تسجيل”.
  • تحديد مركز البرامج المدرسية لصحّة الفَم والأسنَان المتواجد في الفروَانية.
  • تحديد موعد المراجعة من قائمة المواعيد المتاحة. تأكيد عملية الحجز
  • . القيام بطباعة إشعار حجز الموعد لإبرازه عند الذهاب لمركز الصحّة المدرسيّة في التاريخ المحدد.

رابط حجز موعد الاسنان الصحة المدرسية الفروانية

أتاحت البرامج المدرسية لصحة الفم والأسنان إمكانية القيام بحجز المواعيد من خلال نظام إلكتروني يمكن الدخول إليه عبر الرابط sohp-mohkwonline مباشرةً، حيث يمكن من خلاله الحصول على حجز موعد في مركز الصحّة المدرسيّة للعناية بصحّة الفَم والأسنان الموجود في محافظة الفروَانية.

الخاتمة

وبهذا القدر نصل إلى ختام مقال حجز مواعيد الاسنان الصحة المدرسية الفروانية 2023 حيث تم توضيح كافة الخطوات الواجب اتباعها للحصول على مَوعد حَجز، بالإضافة إلى إدراج الرابط الخاص بنظام مَواعيد البرامج المدرسيّة لصحّة الفَم والأَسنان.

تعليقات (0)
إغلاق